الخميس 25 أبريل 2024

"علامة استفهام" دورة تدريبية نظمتها وحدة الإرشاد النفسي في عمادة السنة التحضيرية للطالبات

"علامة استفهام" دورة تدريبية نظمتها وحدة الإرشاد النفسي في عمادة السنة التحضيرية للطالبات
علا قرعان
إيمانًا من عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز  متمثلة في وكيلتها د. أمل بنت صالح الشمراني بدور الجامعات في تنمية المجتمع المحلي والارتقاء به وضمن إطار الشراكة المجتمعية مع وحدات المجتمع بمختلف ميادينها
قدمت رئيسة وحدة الإرشاد النفسي بالعمادة د. عفاف النجار دورة تدريبية مقسمة إلى جزئين بعنوان (علامة استفهام) تحدثت في الجزء الأول عن الاضطرابات النفسية كمرحلة انتقالية على متصل المشكلة_ المرض كما وضحت الفرق بين المشكلة و الإضطراب والمرض النفسي و تعرضت إلى طرق العلاج سواء السلوكي منها أو المعرفي أو العلاج الدوائي ، آما الجزء الثاني فقد تحدثت فيه عن الاستقرار النفسي وعن العوامل التي من شأنها تحقيق الاستقرار النفسي  وذلك بمجمع المدارس بحي الورود يوم الأربعاء الموافق 26/6/1439.
وقد حضر الدورة عددًا من مدرسات مدرسة الابتدائية الرابعة والعشرون والمتوسطة الرابعة والعشرون والروضة الرابعة عشر وثانوية عائشة بنت أبي بكر كما حضر الدورة عددًا من أمهات الطالبات حفظهن الله.
وتتقدم العمادة متمثلة في وكيلتها د. أمل بنت صالح الشمراني بخالص الشكر والتقدير إلى قائدة الروضة الرابعة عشر استاذة /حنان عبد الله الغامدي واستاذة / نوال الراضي على ما قمن به من جهد رائع ومتميز يستحق الشكر والتقدير في إنجاح هذه الدورة متمنين لهن دوام التقدم والتوفيق.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521369117

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ