الخميس 25 أبريل 2024

تكريم الفائزات في الملتقى العلمي الثاني

تكريم الفائزات في الملتقى العلمي الثاني
فاطمه الغرير

بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، ووكيلات العمادات المساندة، وعميدات الكليات ووكيلاتها، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وطالبات الجامعة، أقام قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز يوم الخميس ١٤٣٩/٦/٢٧هـ الحفل الختامي لفعاليات الملتقى العلمي الثاني، على مسرح هداية،
استهل الحفل بالنشيد الوطني، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم. وبعد أن رحّبت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي في كلمتها بالضيفات الفاضلات، أوضحت أهمية مثل هذه الملتقيات العلمية وانعكاسها إيجابيًّا على المهارات البحثية والابتكارية والمهارية والريادية لشخصية الطالبة في المرحلة الجامعية، ولصقل موهبتها علميًّا وثقافيًّا ومهاريًّا. كما استعرضت مراحل عمل الملتقى منذ الاجتماع الأول بالمنسقين وصولًا إلى الحفل الختامي، وما تخلّل ذلك من لقاءات تعريفية بالملتقى، ومراحل تأهيل الطالبات وتدريبهن، منوّهةً بإقامة الملتقيات العلمية التحضيرية وما صاحبها من معارض لأعمال المشاركات في محاور الملتقى.
واختتمت المطرفي كلمتها بالشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري رئيس اللجنة العليا للملتقى العلمي الثاني، على ما قدموه من دعم ماديّ ومعنويّ لهذه الملتقيات، وشكرت أيضًا عمادة شؤون الطلاب ممثلة بعميدها الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة، وكذلك كل الزملاء والزميلات بعمادة شؤون الطلاب على جهودهم بالملتقى، والكليات التي بذلت مجهوداتٍ عظيمةً لإبرازها إبداعات طالباتها، كما قدمت شكرها وامتنانها لمنسقات الملتقى العلمي الثاني بالكليات على جهودهن الحثيثة في إبراز مشاركات الطالبات.
ثم ألقت الطالبة حصة شيحان، من كلية التربية بالدلم، كلمة الطالبات المشاركات، بيّنت فيها أهمية هذه الملتقيات العلمية في إنعاش أجواء الهيئة الطلابية، وانعكاسها على شخصية الطالبة الجامعية، وتقوية مهاراتها وإبداعاتها البحثية في مجال العلوم في مساراتها المختلفة، واختتمت كلمتها بالشكر لمعالي مدير الجامعة ولعمادة شؤون الطلاب اهتمامهم المتزايد بتطوير الهيئة الطلابية.
ثم عُرض فيلم وثائقي تضمّن مراحل عمل الملتقى وجهود عمادة شؤون الطلاب واللجنة العليا للملتقى في تنظيمه ومتابعة العمل، كما أبرز جهود الكليات المبذولة في إبراز مواهب الطالبات وإبداعاتهن، التي حُصدت وتوّجت في هذا الحفل الختامي.
وفي الختام كرّمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى الحماد الطالباتِ الفائزاتِ في جميع محاور الملتقى والكليات المتميّزة في الجهود المبذولة.
صاحب الحفلَ معرضٌ، أعدّ ونسِّق بشكل يتلائم وتطلعات العمادة، وبما يضمن مشاركة الطالبات وعرض أعمالهن. وقد نال استحسان كل الفئات التي ارتادت أركانه، التي خُصِّصت حسب محاور الملتقى.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521200394

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ