الجمعة 26 أبريل 2024

محافظ وادي الدواسر يدشن فعاليات يوم الرياضة للجميع الذي تنظمه وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع

محافظ وادي الدواسر يدشن فعاليات يوم الرياضة للجميع الذي تنظمه وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع
نايف آل نايف
انطلقت فعاليات "يوم الرياضة للجميع" ، والذي نظمته وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بمحافظة وادي الدواسر وذلك في مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضة بالمحافظة ، وذلك بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ/ عبدالله بن سليمان المبارك ، والهادفة إلى نشر ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع بالمحافظة حيث حضر الفعاليات عدد من شرائح المجتمع المهمة حتى من ذوي الاحتياجات الخاصة .
وأكد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، على أهمية مثل هذه الفعاليات والذي تعزز من رؤية القيادة الرشيدة 2030 لجعل الرياضة من الأولويات في حياتنا ، وتحقيق الإنجازات الرياضية في مختلف المجالات .
وأضاف الصقر  إن من هذه الفعاليات انطلقت إيماناً من وكالة الجامعة  للفروع بأهمية الرياضة في حياة الإنسان ، بل إنّ الإنسان بممارسته للرّياضة كأسلوب حياة يحقّق مقاصد الحياة وأهدافها التي تتطلّب بذل الجهد والنّشاط، مما يؤدي إلى تحسين الصّحة النّفسيّة وتعزيز الرّوح الإيجابيّة لديه ، والتي من خلالها تتحقق السعادة والإيجابية في المجتمع .
مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ووكلاء الجامعة على دعمهم مثل هذه الفعاليات .
 
وانطلقت فعاليات يوم الرياضة للجميع  بالعديد من الأنشطة الرياضية أبرزها " المشي" بمشاركة محافظ وادي الدواسر  والعديد من مسؤولين المحافظة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب .
كما تضمن أيضا ألعاب تنافسية اشتملت على ((مارثون ٣ كم - والجري ٤٠٠ متر ))والذي شارك به العديد من طلاب كليات المحافظة ، وتم في نهاية الفعاليات توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وتكريم الجهات المتعاونه .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521131012

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ