الجمعة 17 مايو 2024

العلوم الإنسانية بالخرج تحقق بطولة الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية

العلوم الإنسانية بالخرج تحقق بطولة الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية
عمر العبدالله -عبدالرحمن المحيميد:

حققت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج لقب بطولة الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب وتستضيفها كليات الجامعة بمحافظة الأفلاج بعد فوزه على كلية الصيدلة بنتيجة  2-0 عصر يوم الأربعاء 26 / 6 / 1439هـ.

شارك في البطولة كلاً من فريق الصيدلة وفريق كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج وفريق كلية المجتمع بالأفلاج وفريق كلية التربية بوادي الدواسر وفريق كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج.

حيث لعب في المباراة الأولى من البطولة فريق كلية التربية مع فريق العلوم بالخرج انتهت بفوز الثاني بنتيجة 2-1 , وفي المباراة الثانية لعب فريق الصيدلة مع فريق العلوم بالأفلاج انتهت بفوز الصيدلة بنتيجة 2-1

بعدها لعب فريق العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج مع فريق كلية المجتمع بالأفلاج تأهل خلالها فريق العلوم إلى المباراة النهائية من البطولة بعد فوزه بنتيجة 2-صفر.

وبهذا لعب فريق العلوم بالخرج مع فريق كلية الصيدلة على نهائي البطولة لتنتهي بفوز العلوم بنتيجة 2-صفر

عقبها سلم المشرف العام على كليات الجامعة بمحافظة الأفلاج الدكتور مسفربن محماس الكبيري صاحب المركز الأول في البطولة الكأس والميداليات الذهبية  , والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني.​

يأتي تنظيم هذه البطولة ضمن استعداد جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب للمشاركة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي تستضيفها جامعة الجوف خلال الفترة 11 – 14 / 7 /1439هـ.

حضر البطولة وكيل كلية المجتمع بمحافظة الأفلاج الدكتور لفاي السلمي , ومدير الأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ راشد العسكر.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521055763

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ