الأحد 05 مايو 2024

اليوم الثاني من فعاليات الملتقى العلمي الثاني...تحكيم الأبحاث الأساسية والمبادرات المجتمعية

اليوم الثاني من فعاليات الملتقى العلمي الثاني...تحكيم الأبحاث الأساسية والمبادرات المجتمعية
عمر العبدالله:

ضمن فعاليات الملتقى العلمي الثاني والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب خلال الفترة 23 – ‪27 / 6 / 1439هـ بمسرح كلية إدارة الجامعة (كلية الطب مبنى 6) للطلاب ومسرح مبنى الهداية للطالبات , حُكمت اليوم الأثنين ‪24 / 6 / 1439هـ الأعمال المرشحة للتحكيم النهائي في الأعمال المرشحة في محور الأبحاث الأساسية والهندسية والبالغ عددها عشرة أبحاث من قبل لجنة تحكيم مختصة والمكونة من الدكتور محمد حسين قيسي و أ. د عصام محمد سليمان .

بعدها عرض الطلاب والطالبات المرشحة أعمالهم للتحكيم النهائي في محور المبادرات المجتمعية التطوعية مبادراتهم أمام لجنة التحكيم والمكونة من الدكتور عمر بن محمد دين وخالد مطر السهلي والدكتور محمد حسن الأبيض والاستماع لملاحظات اللجنة وتوجيهاتها والإجابة على استفساراتها , حيث بلغ عدد المبادرات المرشحة للتحكيم قرابة العشرين مبادرة.

الجدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى العلمي الثاني برعاية كريمة من معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على مستوى كليات الجامعة , وقد رشحت مجموعة من المشاركات في كل محور المستلمة من الكليات للتحكيم العلني النهائي , حيث حكم في اليوم الأول من فعاليات الملتقى يوم الأحد 23 / 6 / 1439هـ المشاركات المرشحة في محور الأبحاث الصحية ومحور مشاريع صناعة الأعمال.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1520861309

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ