الخميس 02 مايو 2024

العصيمي والحربي يدشنان برنامج اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة في عمادة السنة التحضيرية.

العصيمي والحربي يدشنان برنامج اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة في عمادة السنة التحضيرية.
سلطان بن رديف العتيبي

دشن عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بالخرج الأستاذ خالد الحربي برنامج اللغة الانجليزية في عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأمير سطام في دورته الثانية، وذلك ضمن البرامج التي تقدمها العمادة للخدمة المجتمعية.

ويستهدف البرنامج طلاب الصف الثالث الثانوي  بالتعليم العام ويقام لمدة شهرين بمعدل ثلاثة أيام بالأسبوع، يقدمه محاضرو جامعة الأمير سطام من المتحدثين الأصليين للغة الانجليزية (Native Speakers). ويشرف على هذا البرنامج وكالة عمادة السنة التحضيرية للشؤون التعليمية والأكاديمية ممثلة بسعادة الوكيل الدكتور فهد العلوي ورئيس قسم اللغة الانجليزية الدكتور فاروق التميمي.

وقد بلغ عدد الطلاب المستفيدين من البرنامج في هذا العام حوالي ستون طالبا رشحوا من قبل قسم البرامج بإدارة التعليم بالخرج وبإشراف من مشرف البرامج الأستاذ محمد المطرفي ، وقد خضع الطلاب لاختبار في تحديد المستوى قبل بدء البرنامج .

وفي خلال حفل التدشين، ألقى سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي كلمة أشار فيها للمسؤولية التي تحملها الجامعة على عاتقها تجاه المجتمع بشكل عام والتعليم العام خصوصا بغرض رفع مستوى مهارات التعليم والتعلم، منوها بالتوجيه الدائم من قبل معالي مدير الجامعة أ. د. عبدالعزيز الحامد للاضطلاع بهذا الدور.  كما توجه سعادته بكلمة أبوية لأبنائه الطلاب مهيبا بهم للاستفادة من هذا البرنامج لما فيه منفعتهم.

كما قدم سعادة الأستاذ خالد الحربي كلمة أثنى فيها على ما تقوم به عمادة السنة التحضيرية من مبادرات مجتمعية تجاه التعليم العام، ونقل فيها تحية سعادة مدير التعليم بالخرج لمنسوبي الجامعة وعلى رأسهم معالي المدير. وأشار سعادته إلى أهمية مثل هذه البرامج النوعية التي تشرف عليها الجامعة.

وفي ختام اللقاء، قام أصحاب السعادة بجولة على قاعات المحاضرات والتقطت الصور التذكارية، كما قدم سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية دروعا تذكارية لأصحاب السعادة الدكتور مشاري العصيمي والدكتور فهد العلوي وللمحاضرين القائمين بالإشراف على هذا البرنامج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1520499898

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ