الخميس 02 مايو 2024

الاطفال يستمتعون بركوب الابل والتقاط الصور التذكارية في مهرجان وادينا تراث وأصالة الذي تستضيفه وكالة جامعة الأمير سطام للفروع

الاطفال يستمتعون بركوب الابل والتقاط الصور التذكارية في مهرجان وادينا تراث وأصالة الذي تستضيفه وكالة جامعة الأمير سطام للفروع
نايف ال نايف

يشهد مهرجان ” وادينا .. تراث واصالة ”  والمقام حالياً في محافظة وادي الدواسر ، والذي تستتضيفه وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع و بإشراف من مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بالمحافظة إقبالاً من الأسر الذين يحرصون على اصطحاب أطفالهم لتعريفهم وتثقيفهم وزيادة معارفهم ومداركهم بثقافة وتراث المحافظة قديماً وما يحتويه من قيم وعادات وما يزخر به من أصالة وحضارة ومكتسبات ثقافية .

وشكل الحرص على التقاط الصور التذكارية للأطفال أهمية كبرى وهم يمارسون الألعاب ببراءة وعفوية ، أو وهم يرتدون الملابس الشعبية أو يمتطون ظهور الجمال ، أو يمارسون أية دور من أدوار تلك الحقبة الزمنية التي لم يعايشوها بتوجيه وتدريب من أولياء أمورهم او المشرفين على الأجنحة بالمهرجان .

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان غازي بن حسين المسعري أن تخصيصهم لبعض الفعاليات للأطفال جاء رغبة في ترسيخ حب التراث والاعتزاز به ومكوناته لدى النشء وربطهم بالماضي من خلال مجموعة من الفعاليات تم تخصيصها لهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1520405676

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ