الجمعة 03 مايو 2024

الدكتور الخضيري يزور كليات الجامعة بالأفلاج

الدكتور الخضيري يزور كليات الجامعة بالأفلاج

قام الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، بزيارة تفقدية لكليات جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز (البنين والبنات) فرع الأفلاج يرافقه مجموعة من قيادات الجامعة.

حيث استقبله فور وصوله عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية الدكتور مسفر بن محماس الكبيري، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.

بدأ الدكتور الخضيري زيارته بجولة تفقد فيها مرافق كلية العلوم والدراسات الإنسانية (بنين)؛ وكلية المجتمع؛ حيث اطلع على القاعات الدراسية ومعامل الحاسب الآلي ومعامل الفيزياء والكيمياء، ووحدة التقنية، واستمع إلى شرح مفصل حول الدور التقني في خدمة العملية التعليمية والأكاديمية للطلاب والطالبات .

كما تفقد الخدمات المساندة في الكلية كالمسرح ومركز خدمات الطالب، والمكتبة، والكافتريا.

وفي ختام جولته في الكلية استمع إلى ملاحظات بعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وأكد على أهمية تذليل جميع العقبات التي قد تعترض الطلاب وتعيق العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة توفير سبل مساعدة في توفير البيئة التعليمية والأكاديمية المثالية.

كما قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية بزيارة تفقديّة لمبنى كلية العلوم والدراسات الإنسانيّة (بنات)، حيث تجول في المبنى واطلع على القاعات الدراسيّة، والمعامل والمكاتب الإداريّة، ووقف على أبرز المشكلات في المبنى التي قد تعيق سير العملية التعليمية والأكاديمية، حيث ناقشها مع مساعد مدير المشاريع ومدير إدارة الصيانة، ووكيل عمادة تقنية المعلومات وعميد الكلية.

وأكد الدكتور الخضيري على ضرورة إيجاد الحلول العاجلة وتذليل جميع العقبات، التي قد تقف عقبة في توفير بيئة تعليمية مهيأة ومناسبة للطلاب والطالبات.

مشيرًا في الوقت نفسه أن هذه الزيارة تأتي متكاملة مع زيارات قيادات الجامعة التي تهدف إلى تلمس احتياجات الطلاب والطالبات والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وأبان الدكتور الخضيري إلى أهمية قيام الإدارات المعنية بدورها على أكمل وجه ببذل أقصى الجهود من أجل إيجاد بيئة تعليمة توفر التعليم الكفء. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1520398053

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ