الجمعة 03 مايو 2024

الملتقى العلمي الثاني بكلية التربية بالخرج

الملتقى العلمي الثاني بكلية التربية بالخرج
امجاد الجلال

في يوم الأثنين الموافق 17-6-1439هـ أقيم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني بكلية التربية بالخرج بقاعة الانشطة الكلية ، وذلك برعاية سعادة عميد كلية التربية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد الرفدي ,و وكيلات الكلية الدكتورة منيره بنت عبدالله العسكر والدكتورة نورة بنت عبدالعزيز العلي وأعضاء اللجنة الإشرافية العليا علي الملتقي سعادة د . دلال بنت خالد المطرفي وكيلة عمادة شؤون الطلاب وعضوا اللجنة الإشرافية الملتقي أ.ناهد ابو زيد وحضور عميدة كلية التربية بالدلم الدكتورة مليحة القحطاني و عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وموظفات وطالبات الكلية .
وقد استهل اللقاء بالسلام الملكي ، أعقبها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالبة لمياء البدوي ، ثم عرض فلم عن تطور التعليم في المملكة ونهضة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، وبعد ذلك كلمة العميد ألقتها بالنيابة عنه الدكتورة نورة الغملاس وكيلة الكلية للتطوير والجودة ثم كلمة سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب التي أثنت فيها على الجهود الجبارة التي تبذل في الملتقي العلمي وأشارت إلى اهتمام عمادة شؤون الطلاب باحتضان الطلاب المميزين والمبدعين فهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية وتوفير الدعم اللازم لمواصلة مسيرتهم . وعرضت جهود الجامعة وعمادة شؤون الطلاب المستمرة في دعم التقدم والإنجاز والإبداع لأبناء وبنات الجامعة والعمل علي رفعتها وتميزها وكانت كلمتها محفزة للطالبات للمضي قدما في التميز والإبداع وأثنت علي الجهود المقدمة من فرق العمل والتنظيم .
ثم القت عضوة المجلس الطلابي نورة الفيصل قصيدة (لجامعتي انتمائي وولائي) ، وجاءت كلمة منسقة الملتقي ومشرفة العمل الطلابي بكلية التربية الأستاذة حنان عبدالله العبدالقادر للتعبيرعن رحلة طالبات الكلية في البحث عن الذات والتميز والإشارة إلى قواعد تأسيس العمل الطلابي تحت شعار قادرون على الإلهام وذلك تحت رؤية وقيم وركائز وقيادات متطورة وتوفير بيئة محفزة للطالبات للمشاركة في الأنشطة وعرض أنواع الفنون المستحدثة وأهمية التحول الإلكتروني لتسهيل عملية تقديم الخدمات للطالبات .. وبقيادة حكيمة من عمادة شؤون الطلاب من متابعة وتوجيه كان له بالغ الأثر في إنجاح الملتقي والذي يعد مفخرة وطنية وإنجاز علمي مشرف يضاف الي إنجازات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز .
ثم عرضت الاحصائيات الخاصة بالمحاور المشاركة كمحور الابحاث الاجتماعية والإنسانية ومحور المبادرات التطوعية و الأفلام التوعوية ،ثم عرض موجز من الطالبات المشاركات الآتي حصلن على المركز الأول في كل محور تلاها فقرة عرض المراكز الفائزة وتكريم جميع المشاركات وللجنة التحكيم والأعضاء المساندة للملتقي وانتهي اللقاء بزيارة الحضور إلى المعرض المخصص لمشاهدة إبداعات الطالبات في محاور الأبحاث الإنسانية والمبادرات المجتمعية والأفلام .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1520331267

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ