الاثنين 29 أبريل 2024

ختام برنامج آليه تحرير الخطابات الرسمية لموظفي الجهات الحكومية

ختام برنامج آليه تحرير الخطابات الرسمية لموظفي الجهات الحكومية
صالح القرني

اختتم ظهرالثلاثاء الموافق11 / 6 / 1439هـ البرنامج التدريبي :"تطبيقات عملية على تحرير الخطابات الرسمية"  والذي نفذته عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز .

ويأتي ضمن البرامج التدريبية المخصصة التي تقدمها العمادة لفئات مخصصة من موظفي الجهات الحكومية على مستوى محافظة الخرج ، وبلغ عدد المتدربين لهذا البرنامج أكثر من ٢٠ متدرب ، وقدم الدورة الدكتور مسفر الكبيري ( أستاذ اللغويات العربية التطبيقية المشارك بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ) .

دار البرنامج على جزئين الأول نظري أقيم بقاعة التميّز و الجزء الثاني عملي أقيم في معمل الحاسب .

وفي ختام البرنامج رحب سعادة عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر بقائد البرنامج الدكتور مسفر الكبيري وبالمتدربين الذين حضروا من مختلف الجهات الحكومية مبيناً سعي العمادة لتقديم مثل هذه الدورات في مختلف المجالات ( الهندسية ، الطبية ، ومهارات الحاسب الآلي ، واللغة الإنجلزية ) موكداً على أن كافة البرامج التدريبية و التعليمية التي تقدمها العمادة على اطلاع مباشر من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد .

كما قدم شكره لفريق العمل في العمادة بقيادة الوكيل الدكتور علي الربيعان وإدارة التدريب وإدارة العلاقات و الإعلام على جهودهم في نجاح هذا البرنامج .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1519759570

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ