الاثنين 29 أبريل 2024

دورة الإسعافات الأولية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

دورة الإسعافات الأولية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
منيرة آل هذال

برعاية كريمة من مشرف الكلية الدكتور/ ماجد علي الشريدة انطلقت اليوم الأثنين 10/6/1439هـ أول أيام دورة الإسعافات الأولية بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر, وتأتي هذه الفاعلية ضمن خطة وحدة خدمة المجتمع بالكلية تحت إشراف الدكتورة/ هيام أحمد والتي تسعى إلى تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل والتي تسهم في خدمة المجتمع ورفع الوعي الصحي بين أفراده.

وقد اشترك في هذه الدورة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بالإضافة إلى المشاركة الفعالة للطالبات ،وتناولت الدورة الإسعافات الأولية للحروق والنزيف والتسمم الغذائي , بالإضافة إلى الانعاش القلبي والرئوي مع الممارسة العملية والتطبيق داخل معامل الكلية, وقد تخلل البرنامج توزيع المطويات والمنشورات التعليمية والتثقيفية.

وتميزت الدورة بالحضور الملحوظ من قبل منسوبات وطالبات الكلية, والجدير بالذكر أن الدورة كان لها أثر عظيم ومميز على الحاضرات اللاتي عبرن عن سعادتهن ومدى استفادتهن من إقامة مثل هذه الدورات المفيدة والنافعة.

وقد اختتمت الدورة بكلمة لمساعدة العميد عبرت فيها عن شكرها لمنسقة وحدة خدمة المجتمع وعلى القائمين على هذا العمل المميز والأكثر من رائع متمنية للكلية مزيدًا من التقدم والرقي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1519721508

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ