الثلاثاء 07 مايو 2024

الفعاليات الختامية للملتقى العلمي الثاني بكلية التربية بوادي الدواسر

الفعاليات الختامية للملتقى العلمي الثاني بكلية التربية بوادي الدواسر
خلود الودعاني

تحت رعاية وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د.خولة فهد الصفار أقامت وحدة العمل الطلابي متمثلة في المجالس الطلابية يوم الأربعاء الموافق 5/6/1439هـ بمسرح الكلية الفعاليات الختامية للملتقى العلمي الثاني بحضور وفد من الجامعة ترأسته وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. دلال خالد المطرفي ومشرفة الأندية الطلابية أ. ناهد أبوزيد ومشرفة النشاط الثقافي والاجتماعي أ. أميرة الجيزاني،

حيث ابتدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني .وألقت د.خولة فهد الصفار كلمتها ابتدأت فيها بالترحيب بالحضور وشكرت وكيلة عمادة شؤون الطالبات على ما يقدمونه للجامعة والطلاب والطالبات من دعم واهتمام، كما شكرت د. خولة خلال كلمتها كل القائمين على تنفيذ فعاليات الملتقى بالكلية، وأوضحت أهمية مثل هذه الملتقيات في إبراز مهارات وإبداعات الطالبات وإظهار قدرتهن على تحمل المسؤولية.

تلتها كلمة د. دلال خالد المطرفي بادرت بتقديم وتعريف بالملتقى وأهدافه وحثت الطالبات على التفاعل في مثل هذه البرامج نظرًا لأهميتها المعكوسة على مجتمع الطالبات، ثم بعد ذلك كلمة منسقة الملتقى د. نجلاء أحمد حامد عضو هيئة التدريس بقسم العلوم التربوية.

واختتم اللقاء بفقرة التكريم للطالبات المشاركات في المحاور المختلفة (بحوث علمية – بحوث قضايا الشباب والمخدرات – والابتكارات والاختراعات – ومشاريع صناعة الأعمال) وتكريم أعضاء هيئة التدريس المشرفين على أعمال الطالبات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1519636172

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ