الخميس 25 أبريل 2024

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تعقد اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تعقد اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني
عقدت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني بمسرح الكلية وذلك بحضور مساعدة العميد للشؤون التعليمية والأكاديمية دكتورة حياة محمد ووبحضور وكيلة عمادة شؤون الطلاب دكتورة دلال المطرفي وعضوا اللجنة الإشرافية للملتقى ا. ناهد ابو زيد وا. اميرة الجيزاني وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وموظفات وطالبات الكلية.
واستهل اللقاء بآيات من القران الكريم ومن ثم وقف الجميع ورددن السلام الوطني للمملكة الحبيبة ثم عرض ترحيبي تقديم صغيرات مدرسه منال الأمنيات ، ثم كلمة ترحيب من د . حياة محمد ركزت فيهاعلى شكر القائمين على الملتقى بالجامعة وأشادت بدور عمادة شؤون الطلاب في تحقيق الأهداف المرجوة من الملتقى، كما وجهت كلمة للطالبات للمضي قدما في النهوض لتطوير مواهبهن وأكدت دعمها لهن كما وجهت جل الشكر والتقديرلكل القائمين على إنجاح  الملتقى العلمي  .
 
كما ألقت ا.نوره دليم الدوسري منسقة الملتقى كلمة رحبت فيها بالجميع وأثنت على الجهود المبذولة لعرض النتاج الفكري والإبداعي وحفزت الطالبات لمزيد من الإبداع والتميز وطلبت منهن مواصلة مسيرة التميز والابداع  وتم عرض عدد من الأعمال المقدمة في محاور الملتقى المختلفة وفي النهاية تم إعلان أسماء الطالبات المشاركات والفائز ات وتكريمهن وتكريم  لجان التحكيم واللجان التنفيذية وأثنى جميع الحضور على تنظيم وترتيب اللقاء التحضيري وجودة الأعمال المقدمة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1519392928

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ