الأحد 28 أبريل 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية تنظم اللقاء التحضيري للمؤتمر العلمي الثاني

كلية العلوم والدراسات الإنسانية تنظم اللقاء التحضيري للمؤتمر العلمي الثاني

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية يوم الاثنين 3 / 6 / 1439هـ اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالحمن الحارثي , وبحضور عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور ثلاب الشكرة وسعادة وكيل كلية العلوم و الدراسات الإنسانية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور خالد بن مبارك الكيرعان وأمين المؤتمر سعادة الدكتور عمر دين أمين, بالإضافة إلى جمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وتم بدء فعاليات اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة ترحيبية من عميد الكلية وعقبها كلمة عميد شؤون الطلاب حيث أكدا على أهمية هذا الملتقى العلمي وأهمية الفعاليات المشاركة في إثراء العملية الأكاديمية وحفز الطلاب على العمل الدؤوب والإبداع .

وبعد ذلك قام الطلاب بعرض أعمالهم الخاصة بالخدمة المجتمعية والأبحاث العلمية والأفلام التوعوية وقد شمل ذلك عرض الفلم التوعوي الفائز بالكلية و فيديو للعمل المجتمعي الفائز وكذلك الأبحاث الفائزة على شكل باور بونت.

وتبع ذالك تكريم كل الطلاب والمشرفين المشاركين في فعاليات الملتقى العلمي الثاني للكلية كما تم توزيع الجوائز على الفائزين في محاور الأبحاث الصحية والأساسية ومحور الابتكارات ومحور الخدمة المجتمعية والتطوعية ومحور الأفلام التوعوية.

و في الختام قام الحضور بزيارة معرض الأعمال المشاركة من أبحاث وعروض وخدمة مجتمعية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1519125442

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ