الاثنين 29 أبريل 2024

كلية الطب البشري تقيم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني

كلية الطب البشري تقيم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني
د. أحمد جبر (منسق النشاط الطلابي بالكلية)

أقامت كلية الطب بالخرج، فعاليات اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني بكلية الطب البشرى بالخرج برعاية الدكتور عبدالرحمن الذياب عميد كلية الطب، وبحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة وأمين المؤتمر العلمي الدكتور عمر دين أمين العلمى وممثلي العمادة كما شهد اللقاء حضور الدكتور سلمان بن دايل والدكتور سعد الشهرانى وكلاء كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

تفقد الحضور معرض الأعمال المشاركة من أبحاث وخدمة مجتمعية، ثم بدأت فعاليات اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيبية من وكيل كلية الطب، رحب فيها بالحضور، عقب ذلك قدّم  الدكتور أحمد جبر منسق النشاط الطلابى بالكلية عرضًا تقديميًّا لتجهيزات الملتقى، وملاحظات لجنة التحكيم على الأعمال المقدمة. وبعدها قام الطلاب بعرض الأبحاث الصحية المميزة والخدمات المجتمعية والأفلام التوعوية.

أعقب ذلك كلمة للدكتور ثلاب الشكرة أثنى فيها على أبحاث الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل الدائم على رفع اسم الجامعة.

بعدها سلم عميد شؤون الطلاب ووكلاء كلية الطب الشهادات على الطلاب الفائزين في محور الأبحاث الصحية والخدمة المجتمعية والأفلام التوعوية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518946792

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ