الاثنين 06 مايو 2024

كلية الصيدلة تقيم ندوة "البحث الطبي الأولى"

كلية الصيدلة تقيم ندوة "البحث الطبي الأولى"
فهد بن محمد الموسى

أقامت كلية الصيدلة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالتعاون مع مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية ندوة البحث الطبي الأولى والتي استمرت ليومين في القاعة الرئيسية بالمستشفى يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢١ و٢٢ من جمادى الأول لعام 1439هـ. وافتتح الندوة سعادة عميد كلية الصيدلة الدكتور فهد الصيخان ومدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان الأستاذ فهد الممخور وشارك في الندوة نخبة من المحاضرين من جامعة الملك سعود وجامعة الأمير سطام وقد تم اعتمد هذه الندوة من هيئة السعودية للتخصصات الصحية بما يعادل ١٣ ساعة تعليم طبي مستمر.

صاحب الندوة ثلاث ورش عمل ناقشت طرق البحث في مصادر المعلومات وكتابة المقترحات العلمية وكتابة المراجعات العلمية وجوانب متعددة في البحث العلمي الطبي.  هذا وذكر وكيل كلية الصيدلة للتطوير والجودة ورئيس اللجنة المنظمة للندوة الدكتور أحمد عبدالرحمن البسام أن هذه الندوة تأتي ضمن اهتمام كلية الصيدلة بنشر ثقافة البحث الطبي العلمي التي أصبحت جزء مهماً في الرعاية الطبية. كما أضاف أيضاً حرص جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بكلية الصيدلة على المساهمة في خدمة المجتمع بشتى شرائحه كجزء لا يتجزأ من دورها تجاه المنطقة والوطن.

وقد شارك في الندوة العديد من الأطباء والصيادلة ومقدمي الرعاية الصحية في منطقة الخرج وكذلك أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات كلية الصيدلة وكان التفاعل بين الحاضرين كبيراً.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518681329

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ