الأحد 20 مايو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة "نزاهة"

عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة "نزاهة"
عمر العبدالله:
 
تنظم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" مسابقة أفضل بحث أو مقال أو مبادرة على مستوى المؤسسات التعليمية  , والتي تهدف إلى تحفيز أعضاء أندية نزاهة للمشاركة في تعزيز قيم النزاهة في المؤسسات التعليمية وكذلك تشجيع الطلاب والطالبات بالمؤسسات التعليمية على الاطلاع والقراءة في مجال حماية النزاهة , حيث رصدت الهيئة لكل مجال من المسابقة خمسة جوائز لأصحاب المراكز الخمسة الأولى.
لذا تدعو عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز طلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في المسابقة في مختلف مجالاتها , ولمن يرغب المشاركة عليه تعبئة نموذج استمارة المشاركة الخاص بالمسابقة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني  () علماً بأن آخر موعد لإستقبال المشاركات يوم الخميس 27 / 6 / 1439هـ وللحصول على استمارة التسجيل ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة على موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة".

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518531853

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ