الأحد 05 مايو 2024

عمادة السنة التحضيرية تعقد اللقاء المفتوح الثاني مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس

عمادة السنة التحضيرية تعقد اللقاء المفتوح الثاني مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس
سلطان بن رديف العتيبي

 

أقامت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بوكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية يوم الأربعاء ٢١ / ٥ / ١٤٣٩ هـ لقاءً مفتوحا ثانياً خلال العام الجامعي ١٤٣٨/ ١٤٣٩، جاء اللقاء بهدف التوجيه والإرشاد والاستماع لأهم القضايا التي تعني الطلاب والمحاضرين في جلستين منفصلتين، وذلك في مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية .

 وقد ترأس سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي اللقاء وبحضور كل من سعادة رؤساء الأقسام ورئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي بالعمادة. 

افتتحت الجلسة الأولى من هذا اللقاء والتي خصصت لطلاب المسار الصحي  بكلمة الدكتور فهد العلوي رحب بها بأبنائه الطلاب مهنئا إياهم على اجتياز الفصل الدراسي الأول بنجاح وحاثا لهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة النجاح ،  وقدم بعض النصائح والتوجيهات الخاصة بالجانب الأكاديمي كضرورة الاستفادة من جميع البرامج المقدمة من العمادة والتي تصب في مصلحة الطالب كالدروس الإثرائية ، وكذلك الاستفادة من الخدمات كالساعات المكتبية وخدمات وحدة الإرشاد. معرجا في حديثه على اختبار (STEP ) الذي يعنى به  طلاب المسار الصحي ، مع فتح باب الأسئلة التي أثرت اللقاء وأخذت بعين الاعتبار .

ومع طلاب المسار الهندسي والعلمي تحدث عن الجوانب التي تعني هذا المسار متناولا الجوانب المتعلقة بسير العملية الأكاديمية في العمادة. 

تلى ذلك  لقاء بأعضاء هيئة التدريس في العمادة ، حيث أدار اللقاء سعادة وكيل العمادة  فرحب بهم، وقدم بعض التوجيهات كالالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الصادرة من الوكالة  ، كما عرض بعض القضايا التي قدمها الطلاب في لقائهم ، وأشاد بالدور الذي تلعبه وحدة الاختبارات في العمادة وضرورة التقيد بتعليماتها ، وكذلك الأمر لمتطلبات وحدة التطوير والجودة . وفتح المجال لأصحاب السعادة – رؤساء الأقسام – بتقديم بعض التوجيهات لهم ، ومن ثم فتح باب الأسئلة والتعليقات  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518327473

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ