الخميس 02 مايو 2024

علوم السليل تنظم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني

علوم السليل تنظم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني
د.عبدالفتاح أحمد خلف

 

استقبلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة يرافقه الدكتور عبدالله الشتيلي وكيل العمادة للخدمات الطلابية والدكتور عمر محمد الدين أمين الملتقى العلمي ومشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب والدكتور محمد الأبيض عضو الملتقى العلمي . اليوم الخميس 22/5/1439هـ بمقر الكلية للاجتماع التحضيري للملتقى العلمي الثاني .

بدأ اللقاء بكلمة للدكتور /عبدالفتاح أحمد خلف مشرف الأنشطة الطلابية والمنسق الإعلامي بالكلية موضحاً أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  منذ نشأتها دأبت على تحقيق وترسيخ أهداف واستراتيجيات طموحة ، وامتداداً لهذه الأهداف وإيماناً منها بأهمية التطوير والتميز وتحقيقاً  للإستراتيجيات التي وضعتها  إدارة الجامعة, أولت الجامعة اللقاءات العلمية  اهتماماً كبيراً - مواكبة لهذا التوجه والهدف.

كما وضح خلف أن  كلية العلوم بالسليل تسعد  بإقامة هذا الملتقى العلمي  الثاني  لطلابها لعرض إنجازاتهم وإبداعاتهم البحثية في مجالات التخصصات المختلفة .

وهذا الملتقى يأتي استكمالاً لما لمسته الجامعة من نجاحات ونتائج إيجابية في الملتقيات السابقة، والموجهة للطلاب.

كما انه يساهم في تعزيز القيم الأخلاقية ومنهج الاعتدال والوسطية في نفوس طلاب الكلية ، إلى جانب رفع المستوى العلمي لديهم في مجالات الأبحاث العلمية والابتكار في المشاريع الصغيرة وخدمة المجتمع.

ثم قام الدكتور المنصف بوعنان  قيزاني بعرض المشاريع البحثية  التي  تقدم بها  طلاب الكلية للمشاركة بالملتقى و التي ستثري الساحة الأكاديمية الطلابية .

بعد ذلك قام الطالب محمد بندر الغامدي رئيس المجلس الطلابي بالكليبة بعرض مرئي .

ثم تحدث سعادة عميد  عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة  معبراً  عن رؤية العمادة للملتقى وتحفيز الطلاب على الأخذ بأسباب التقدم في مجالات البحث العلمي والابتكار

 ثم جاء بعدها تكريم  المشرفين على الطلاب من أعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين على ما بذلوه من جهد كبير ومتميز .

عقبها توجه الحضور لركن المشاركات وشاهد الحضور مشاركات الطلاب في محاور الملتقى .

هذا وقد تخلل اللقاء سحوبات وجوائز للمشاركين قام بها كل من منسق الملتقى بالكلية الأستاذ مبارك محمد آل بخيتان ومدير الإدارة للكلية الأستاذ عبدالله محمد العمور .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518092694

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ