الجمعة 26 أبريل 2024

كلية الهندسة بوادي الدواسر تستعرض ابتكاراتها في اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني

كلية الهندسة بوادي الدواسر تستعرض ابتكاراتها في اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني
نايف ال نايف
استقبل  الدكتور مجاهد بن محمد الضيف الله عميد كلية الهندسة بوادي الدواسر في مكتبه عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور  ثلاب بن عبدالله الشكرة وبحضور الدكتور عبدالله الشتيلي وكيل العمادة للخدمات الطلابية والدكتور عمر محمد الدين أمين الملتقى العلمي ومشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب والدكتور محمد الأبيض عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي .
كان ذلك خلال إقامت كلية الهندسة اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني  بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس المشرفين على الملتقى العلمي وطلاب الكلية. 
عقبها توجه الحضور لركن المشاركات وشاهد الحضور مشاركات الطلاب في محاور الملتقى ، واظهار العديد من الإبتكارات والمقترحات التى قدمها الطلاب .
ومن ثم توجه الجميع إلى مسرح الكلية حيث بدأ الملتقي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم  ثم تلى ذلك كلمة عميد كلية الهندسة الدكتور مجاهد بن محمد آل ضيف الله  رحب فيها بالحضور وأعرب عن حرص الكلية في المشاركة الجادة في كل البرنامج والفعاليات .
تلى ذلك عرض مرئي عن جهود الكلية وابرز انجازاتها منذ تأسيسها ، وجاءت بعد ذلك كلمة عميد شؤون الطلاب لتعبر عن رؤية العمادة للملتقى وتحفيز الطلاب على الأخذ بأسباب التقدم في مجالات البحث العلمي والابتكار .
 ثم جاء بعدها تكريم  المشرفين على الطلاب من اعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين على ما بذلوه من جهد كبير ومتميز والطلاب الحاصلين على جوائز على مستوى مسابقات الجامعة 
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518092528

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ