الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل الجامعة للفروع يستقبل عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة

وكيل الجامعة للفروع يستقبل عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة
نايف ال نايف

استقبل وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر في مكتبه  عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة يرافقه الدكتور عبدالله الشتيلي وكيل العمادة والدكتور عمر محمد الدين أمين الملتقى العلمي ومشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب.

وفي بداية اللقاء رحب الصقر بعميد شؤون الطلاب والوفد المرافق له معرباً عن تقديره لما تقوم به عمادة شؤون الطلاب من جهود مميزة ومؤكداً على أن العمادة جهة مهمة وشريكة في إنجاح أنشطة وبرامج الجامعة . مشيراً إلى أن توقيت الاجتماع كان مناسباً لعرض ومناقشة الجهود المبذولة من كليات الفروع للأنشطة والفعاليات وبالأخص فعاليات الملتقى العلمي الثاني الطلاب  التي تقام حاليا على مستوى الجامعة .

وأكد الصقر على الدور الذي تقوم به العمادة في خدمة الطلاب والطالبات وتقديمها للبرامج والأنشطة  النوعية والمناسبة وفق الرؤية الوطنية للمملكة العربية السعودية 2030 .

ومن جانبه عبر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة عن شكره وتقديره لوكيل الجامعة للفروع على هذا الاستقبال ، متمنياً أن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها عمادة شؤون الطلاب أن تحقق الأهداف المرجوة منها وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518000758

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ