السبت 20 أبريل 2024

لقاء تعريفي لسنة الامتياز بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

لقاء تعريفي لسنة الامتياز بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
منيرة آل هذال

نظمت وحدة الخريجات بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر لقاء تعريفي بسنة الامتياز بمسرح الكلية وذلك بتقديم المحاضرات التمهيدية لطالبات الكلية بقسميها قبل بدء تطبيق سنة الامتياز للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1438/1439 بغرض تهيئة الطالبات بحيث يسهل عليهن تطبيق سنة الامتياز بنجاح والتغلب على ما يطرأ عليهن من صعوبات في هذه الفترة.

وقد قامت الأستاذة / زينب آدم محمد منسقة وحدة الخريجات بالكلية بإلقاء محاضرة بعنوان(سنة الامتياز مالها وماعليها) تطرقت فيها إلى حقوق وواجبات طالبة الامتياز.

كما قامت الدكتورة/ مجيدة عبد العاطي منسقة التدريب الميداني بالكلية بشرح القواعد التنظيمية المدرجة بدليل سنة الامتياز والتي تشتمل على أهداف سنة الامتياز والجهات المعتمدة للتدريب ونظام الحضور والانصراف وآلية حصول الطالبة على الاجازات ونظم الغياب وشروط اجتياز سنة الامتياز هذا بالإضافة إلى المستندات المطلوبة لمباشرة العمل بسنة الامتياز بالمستشفيات.

واختتمت فاعليات اللقاء التعريف بكلمة لمساعدة العميد للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتورة/ ميرفت الكاشف حثت فيها الطالبات على الالتزام وبذل ما في وسعهن للارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لهن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1518000103

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ