الأربعاء 15 مايو 2024

الاستعداد للاجتماع التحضيري للملتقى العلمي الثاني بعلوم السليل

الاستعداد للاجتماع التحضيري للملتقى العلمي الثاني بعلوم السليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور /عبدالله بن مساعد الفالح عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل عقد مشرف النشاط الطلابي والمنسق الإعلامي بالكلية د. عبدالفتاح أحمد خلف يوم الثلاثاء  20/5/1439هـ  اجتماعاً بمنسق المؤتمر العلمي الثاني الأستاذ مبارك محمد ال بخيتان ومدير شؤون الطلاب الأستاذ عبدالله العمور وسكرتير العميد الأستاذ فيصل المعتاش والدكتور المنصف بوعنان  قيزاني  استعداداً للاجتماع التحضيري للملتقى العلمي الثاني .

 في بداية الاجتماع بين خلف  ما حققته الكلية من مراكز متقدمة   في الأبحاث العلمية مجال الدراسات الإنسانية في المؤتمرات السابقة  ،كما بين   أهمية البحث العلمي لدى طلاب الكلية  ورفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلبة ، وذكر أن المؤتمر يهدف  إلى تنمية روح التنافس العلمي الشريف بين الطلبة وإكسابهم مهارات التواصل والحوار والمهارات القيادية ولتفعيل دور مشاركات كليات الجامعة في الملتقى  العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي .

كما عرض  بوعنان المشاريع البحثية  التي  تقدم بها  طلاب الكلية للمشاركة بالملتقى و التي ستثري الساحة الأكاديمية الطلابية .

و انتهى الاجتماع بتحديد آليات العمل بالكلية وحث جميع الطلاب على المشاركة في الاجتماع التحضيري للملتقى ،وتفعيل دور المرشد الأكاديمي في متابعة الطلاب .

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1517939441

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ