أنت هنا

الدكتور الحامد يرعى حفل تكريم الفائزين في المسابقات الثقافية العامة

الدكتور الحامد يرعى حفل تكريم الفائزين في المسابقات الثقافية العامة
عمر العبدالله:
 
رعى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد حفل تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات الثقافية العامة والتي نظمتها عمادة شؤون الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام وذلك صباح يوم الاثنين 19 / 5 / 1439هـ  بمسرح المدينة الجامعية بالخرج , وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات و العمادات المساندة.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد خميس الزهراني من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج , بعد ذلك أطلع الحضور على نماذج من الأعمال الفائزة في المسابقات .
بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة رحب فيها بالحضور متناولاً أهمية مثل هذه المسابقات وأثرها الإيجابي  على شخصية الطالب وفكره كما أن هذه البرامج والفعاليات غير الصفية تساهم في اكتشاف المواهب وتنمية المهارات وتطوير القدرات واكتساب الخبرات  , وذكر أن عمادة شؤون الطلاب يشرفها أن تحتفل بهذه النخبة من الطلاب الفائزين في هذه المسابقات والتي وجدت إقبالاً كبيراً هذا العام.
وفي ختام كلمته قدم الشكرة شكره للطلاب المشاركين في المسابقات والذين حرصوا على التميز والإبداع فيها , وكذلك لمشرفي الأنشطة بالكليات الذين ساهموا في مشاركة طلابهم في هذه المسابقات , كما قدم شكره للقائمين على إعدادها و تنفيذها من منسوبي العمادة.
عقبها ألقى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد  كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن بالغ سروره لوجوده مع نخبة متميزة من أبنائه الطلاب وتكريمه لهم نظير مشاركاتهم في المسابقات الثقافية المتنوعة وأبان الحامد أن الجامعة تدرك أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لما لها من أثر إيجابي على  العملية التعليمية و الأكاديمية كما أن هذه المسابقات تساهم في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته ومواهبه وتوسعة مداركه وتهيئته لسوق العمل .
وفي ختام الحفل تفضل مدير الجامعة بتكريم لجان تحكيم المسابقات والطلاب الفائزين.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1517839789
إعلان 7

10.98.226.65