الجمعة 17 مايو 2024

كلية المجتمع تقيم أسبوع تعريفي لطالباتها المستجدات

كلية المجتمع تقيم أسبوع تعريفي لطالباتها المستجدات
نوره دحيم الدوسري

تحت رعاية سعادة وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة عبد الرحمن المشحن. أقامت الكلية خلال الفترة من 11-15/5/1439هـ الأسبوع التعريفي للطالبات المستجدات حيث نظمت وحدة العمل الطلابي بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي استضافة للدكتورة / أديل سليمان وهيبي من الوحدة الإشرافية لكليات البنات يوم الأثنين الموافق 12/5/1439هـ لعقد ورشة عمل عن الإرشاد الأكاديمي وذلك لتهيئة الطالبات المستجدات وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن بما يسهم في رفع مستوى الوعي لديهن كما تم عمل ركن تعريفي للطالبات المستجدات في الكلية لتوعية الطالبات وتثقيفهن أكاديميًا وعلميًا. كما تم في يوم الخميس الموافق 15/5/1439هـ عقد لقاء تعريفي للطالبات المستجدات بحضور وكيلة الكلية ووكيلات الأقسام في الكلية حيث بدأ اللقاء بآيات من القران الكريم ثم تلاها كلمة لوكيلة الكلية الدكتورة /أمينة عبد الرحمن المشحن. رحبت فيها بالطالبات المستجدات وحثتهن على بذل الجهد لتحقيق النجاح والتفوق بإذن الله وتمنت لهن التوفيق والسداد في مسيرتهن العلمية  ثم تلاها كلمة الأخصائية الاجتماعية في الكلية الأستاذة / أفنان فهد الرفاعي حيث وضحت لهن دور الأخصائية الاجتماعية وأن الطالبة مرحب بها في أي وقت لمساعدتها في حل أي قضية أو مشكلة تواجهها من الناحية الصحية والاجتماعية والسلوكية ثم تلاها كلمة وكيلة قسم الحاسب الآلي الأستاذة / ناهد أبو زيد وضحت فيها بعض النقاط الهامة التي تخص الطالبات منها الحضور والغياب وسياسة التحويل وغيرها.  

ثم تلاها كلمة وكيلة قسم إدارة الأعمال الأستاذة / ابتسام العنزي. رحبت فيها بالطالبات وعرفت بالقسم بشكل مختصر كما حثت الطالبات على ضرروة المشاركة في الأنشطة التي يقيمها القسم وكذلك اشتمل اللقاء على كلمات لبعض الطالبات وضحن فيها تجربتهن في أقسام الكلية.

وانتهى اللقاء بالرد على استفسارات الطالبات وقد حازت فعاليات الأسبوع على رضى واستحسان الطالبات وشهدت الفعاليات حضور عدد كبير من الطالبات. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1517824395

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ