الأحد 20 مايو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

د. العتيبي يلتقي بالطلاب المستجدين في كلية إدارة الأعمال بالحوطة

د. العتيبي يلتقي بالطلاب المستجدين في كلية إدارة الأعمال بالحوطة
فهد العبودي-إبراهيم الدريهم تصوير/ سعد علي ال عبدالله

التقى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. خالد بن عبدالله العتيبي طلاب الكلية المستجدين، بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم بن محمد الداود، وذلك يوم الأربعاء ١٤٣٩/٥/١٤هـ.

هذا وقد رحّب عميد الكلية بالطلاب المستجدين في بداية الفصل الثاني، كما حثهم في كلمته على الجد والاجتهاد، مبيّنًا أهمية الاستذكار المستمر، والحضور المبكر للمحاضرات، ومشيرًا إلى أن ذلك من أبرز الأسباب المعينة على تجاوز هذه المرحلة.
وأشاد د. العتيبي بدور الطلاب الفاعل في تطوير الكلية، وتألق أنشطتها، داعيًا إياهم إلى المشاركة في الأنشطة والبرامج المتنوعة، ومبيّنًا أثر هذه الأنشطة في صقل شخصية الطالب، وتنمية مهاراته وقدراته.

بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم الداود، الذي أشار إلى أنظمة الجامعة ذات الصلة التعليمية والأكاديمية؛ لتوعية الطلاب بها، وأكد أهمية تعرف الطالب في بداية مشواره الجامعي إلى تلك الأنظمة، داعيًا الطلاب إلى التواصل مع المرشد الأكاديمي، والاستفادة منه في هذا الجانب.

وفي ختام اللقاء أجاب عميد الكلية د. خالد العتيبي، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم الداود عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/02/1517735396

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ