الجمعة 17 مايو 2024

"وصف المقررات للنموذج الجديد" ورشة عمل بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

"وصف المقررات للنموذج الجديد" ورشة عمل بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

اختتمت كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر ممثلة بوكالة التطوير والجودة بالكلية ورشة عمل تدريبية خاصة بتوصيف المقررات الدراسية ، يشارك في الورشة التي تنظمها الكلية على مدى ثلاث أيام  جميع أعضاء هيئة التدريس بأقسام الكلية .

قدم الورشة على التوالي كلا من الدكتور أحمد مرسي عضو هيئة التدريس في قسم الرياضيات وتم إقامة الورشة لقسم الرياضيات واليوم التالي قدمها الدكتور أحمد عطا عضو هيئة التدريس بقسم اللغة العربية وقدمها لقسم اللغة العربية اليوم الأخير الدكتور حسن موسى الضوء عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية وقدمها  لقسمي اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب .

 وفي افتتاح الورشة أكد مساعد العميد للتطوير والجودة الدكتور أبو سفيان على أهمية توصيف المقررات الدراسية لنموذج الجديد وفق التطورات العلمية وبما يلبي تطلعات الطلاب واحتياجات سوق العمل وصولا إلى الاعتماد الأكاديمي والجودة للكلية .

وأشارا أبو سفيان إلى أهمية التطوير المستمر للمناهج في مختلف الكليات ومواكبة كل جديد في مختلف التخصصات بما يسهم في تخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على إدارة عجلة التنمية ووفقا لمتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي ..

وأوضح أبو سفيان أن الورشة تهدف إلى تدريب أعضاء هيئة التدريس بالكلية على توصيف المقررات والسعي للوصول إلى أهم معايير  الاعتماد الأكاديمي والجودة للكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/01/1517386318

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ