الاثنين 23 سبتمبر 2024

عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل يزور محافظ السليل

عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل يزور محافظ السليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

زار عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الأستاذ الدكتور /عبدالله بن مساعد الفالح محافظ السليل الدكتور /عبدالله بن سلطان بن سفران .

وقد رحب المحافظ بالفالح  والوفد المرافق له  ،حيث قدم الفالح التهنئة بمناسبة صدور قرار أمير منطقة الرياض بتكليفه محافظ للسليل ، متمنياً له التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن .

وأضاف الفالح أن الكلية تضم ستة أقسام هي :اللغة العربية وآدابها، اللغة الإنجليزية وآدابها، قسم إدارة الأعمال، قسم علوم الحاسب والمعلومات، قسم الدراسات الإسلامية، قسم الرياضيات

وبين أن  الكلية تنهض  بتحقيق جملة من الأهداف على رأسها المساهمة الفاعلة في الحفاظ على هوية المجتمع السعودي وفق ثوابته  الشرعية وقيمها الراسخة المستمدة من القران الكريم والسنة النبوية المطهرة، مع المحافظة على لغتنا العظيمة وتراثنا العربي الأصيل وعدم إغفال النظر في الثقافات الأخرى والتطورات الحديثة والمستقبلية فيما لا يمس ثوابت المجتمع.

كما وضح الفالح بأنه تحدونا آمال عراض بأن تكون كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل رافداً غنياً للعلم والمعرفة، وسنداً قوياً لبناء الشخصية المبدعة في علمها، الوفية لوطنها، الناجحة في أدائها.

وبين الفالح أن  الكلية تشهد  حركة ديناميكية دؤوبة  للانطلاق بها نحو الأفضل في تجسيد استراتيجية الجامعة في بناء الشراكة المجتمعية، وبناء منظومة الجودة الشاملة، وتحقيق الاعتماد الأكاديمي. بما يبلغنا التميز، ويصل بنا إلى الريادة العالمية.

هذا وقد وضح سعادة المحافظ  أوجه التعاون المشترك ما بين الجامعة والمحافظة، وسبل دعم المسيرة التعليمية في المحافظة، بالإضافة إلى مناقشة سبل تفعيل الشراكة المجتمعية ما بين الجامعة والمجتمع المحلي للسعي نحو إحداث تنمية مجتمعية تخدم المحافظة..

وفي الختام قدم الفالح  شكره وتقديره لمحافظ السليل على حسن الاستقبال له وللوفد المرافق كما قدم  سفران  شكره بالمثل لعميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل .

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/01/1516608820

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ