أنت هنا

اختتام فعاليات وبرامج الفصل الدراسي الأول بكلية العلوم بحوطة بني تميم

اختتام فعاليات وبرامج الفصل الدراسي الأول بكلية العلوم بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

اختتمت وحدة العمل الطلابي التابعة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم الأنشطة الطلابية والبرامج للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ ، حيث أُقيم ما يقارب (١٠٢) فعالية متنوعة بين دورات وورش تدريبية وأنشطة ثقافية واجتماعية ومسابقات ومشاركات خارج الكلية وزيارات طلابية.

اشتملت الفعالية المقامة على دورات وورش تدريبية(٢٠)  أنشطة ثقافية(٤٤) أنشطة اجتماعية(٢٦)  أنشطة دينية(١٠) مسابقات(٢) أركان متنوعة(٢٢)، كما شاركت الكلية بالاحتفال بالعديد من الأيام العالمية كاليوم العالمي للغة العربية ويوم السكري العالمي وحملات سرطان الثدي ونبذ العنف ضد الأطفال. قام بتنظيم هذه البرامج والفعاليات منسوبات الكلية من الأقسام والوحدات والأندية المختلفة في جو مفعم بالتعاون والحماس مما ساهم في إثراء منسوبات الكلية ثقافياً واجتماعياً وساعد في تغيير روتين اليوم الدراسي.

وبهدة المناسبة يتقدمن منسوبات الكلية بالشكر والتقدير لسعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني لدعمها هذه الفعاليات والبرامج وتشجيعها وحرصها على المشاركة بالحضور في أغلب الفعاليات مما كان له بالغ الأثر على الجميع من الطالبات والجهات المنظمة. كما نتقدم بالشكر للقائمين على صحيفة جامعتي لجهودهم في إبراز هذه الفعاليات إعلامياً ومشاركتها مع باقي الكليات على مستوى الجامعة سائلين الله أن ينفع الجميع بما تم تقديمه وأن يكون القادم أجمل بإذن الله تعالى.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/01/1515574877
إعلان 7

10.98.226.65