الثلاثاء 22 مايو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تقيم حفل تكريم العضوات والموظفات المتميزات

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تقيم حفل تكريم العضوات والموظفات المتميزات
ساره عبود

على شرف وكيلة الكلية الدكتورة / فريدة عقيلي أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج (شطر الطالبات) حفل التكريم الختامي  في يوم الأثنين الموافق 1439/4/21وذلك بحضور مساعدة الكلية للشؤون الإدارية الأستاذة / وصايف المطيري، ومساعدة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذة / فكرات مثقال

وكلاً من مشرفات الوحدات ورئيسات الأقسام وكذلك الكادر الإداري,

واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها الأستاذة عائشة العنيزان ، بعدها رحبت الدكتورة فريدة عقيلي

مثمنة في الوقت نفسة للجميع على ما قدمن من جهود وعبرت عن سعادتها  بهذا الاحتفال الذي تحتفي فيه بتكريم الموظفات الفاضلات على إسهاماتهن وإخلاصهن في انجاح الكثير من المهام والأعمال، كما قالت عقيلي أن كلمات الثناء لا توفيهن حقهن فشكراً لهن على عطائهن وقد آن الأوان لقطف ثمار جُهدهن.

 واختتمت الحفل الأستاذة / وصايف المطيري بتقديم أسماء المتميزات وتسلميهن الشهادات نظراً لجهودهن المبذولة وتعاونهن المعطاء.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/01/1515573908

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ