السبت 20 أبريل 2024

كلية التربية بالدلم تستعد لفترة اختبارات الفصل الدراسي الأول

كلية التربية بالدلم تستعد لفترة اختبارات الفصل الدراسي الأول
سهام المرضي

تستعد كلية التربية بالدلم لفترة الاختبارات بخطوات استباقية حرصا من قيادتها لتوفير بيئة اختبارات ملائمة ومنظمة بل ومتميزة وذلك من أجل دعم ( طالبات الكلية ) .

   وبناء علي قامت سعادة عميدة الكلية د/ مليحة القحطاني ود/ سحر عبده مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والاكاديمية  ورئيسة وحدة الجداول وسير الاختبارات أ/ فاطمة شاذلي عبد العال بجولة تفقدية لقاعات الاختبار للوقوف على جاهزية القاعات من حيث (ملاءمتها، وعدد المقاعد، التهوية، والإضاءة)؛ لتوفير كل الإمكانيات المتاحة من أجل راحة الطالبات، والتأكيد على وضع الإعلانات والتعليمات الخاصة بالطالبات أثناء فترة الاختبارات.

  باشرت أيضا لجنة الاختبارات متمثلة في د/ سحر بتجهيز الآليات المتبعة للاختبارات ودعم جميع برامج الكلية. واتبعت وحدة الجداول وسير الاختبارات متمثلة في أ/ فاطمة شاذلي آلية توفير جداول المراقبات وذلك بأعلى مستوى من التنسيق والتنظيم من قبل الوحدة، وإعداد دليل الطالبة لقاعات الاختبارات.

   وأهم ما يبرز استعداد الكلية لفترة الاختبارات استخدام الشاشات الالكترونية لعرض جميع التعليمات والاعلانات من خلال وحدة العلاقات بالكلية، بالإضافة إلى اللوحات التوجيهية والتعريفية بكافة تعليمات الاختبارات عامة وعدم إحضار الأجهزة الذكية بقاعات الاختبارات خاصة.

   كما قدمت وحدة العلاقات العامة بإشراف أ/ نورة القحيز مبادرة ركن المشروبات الساخنة للطالبات أثناء الاختبارات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1514144006

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ