الأحد 22 سبتمبر 2024

عمادة السنة التحضيرية للطالبات بالتعاون مع عمادة شؤون الطالبات تحتفي باليوم العالمي للتطوع

عمادة السنة التحضيرية للطالبات بالتعاون مع عمادة شؤون الطالبات تحتفي باليوم العالمي للتطوع
علا قرعان
 تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع ،احتفت عمادة السنة التحضيرية بالتعاون مع عمادة شؤن الطلاب -قسم الطالبات برعاية وحضور الدكتورة نورة الزعاقي المشرفة على الوحدة الإشرافية بوكالة الجامعة للشؤن التعليمية والأكاديمية وحضور الدكتورة دلال المطرفي وكيلة عمادة شؤن الطلاب - قسم الطالبات والدكتورة أمل بنت صالح الشمراني وكيلة عمادة السنة التحضيرية  يوم الأربعاء الموافق ٢٥-٣-١٤٣٩هـ  (باليوم العالمي للتطوع) وذلك بمشاركة العديد من الجمعيات التطوعية خارج وداخل محافظة الخرج وذلك بتنظيم وإشراف وحدة العمل الطلابي بعمادة السنة التحضيرية.
‎كما حضر الفعالية العديد من الطالبات ومنسوبات العمادة هذا وقد شاركت العديد من الجمعيات التطوعية الرائدة في مجال التطوع : لجنة التنمية الإجتماعية النسائية باليمامة  وجمعية خيرات لحفظ النعمة بمشاركة فريق رؤية التطوعي وجمعية إنسان، جمعية البر الخيرية، وفريق لأجلك التطوعي الصحي، وفريق نحن لكم، ولأول مرة في محافظة الخرج انطلقت مبادرة سعي لتوظيف ذوي الإعاقة للإعلان عنها والتعريف بها انطلاقا من عمادة السنة التحضيرية .
هذا وقد ابتدأت فعاليات الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم تلاوة لآيات عطرة من ذكر الله الحكيم، بعد ذلك ألقت سعادة وكيلة عمادة السنة التحضيرية الدكتورة/ أمل الشمراني كلمة ترحيبية بالضيوف والجمعيات المشاركة تلتها كلمة لسعادة وكيلة عمادة شئون الطلاب- قسم الطالبات الدكتورة/ دلال المطرفي. بعدها كانت كلمة الأستاذة صالحة الداعج بعنوان قوة التطوع.
وتضمن الاحتفال عرض فيديو لأبرز الأعمال التطوعية في عمادة السنة التحضيرية، تلاه فيديو آخر لجمعية "نحن لكم ومبادرة سعي لتوظيف ذوي الإعاقة .
وبعدها تم تكريم الجمعيات التطوعية المشاركة في هذه المناسبة حيث قامت الدكتورة نورة الزعاقي والدكتورة دلال المطرفي والدكتورة أمل الشمراني بتكريم الجمعيات المشاركة في برنامج اليوم العالمي للتطوع.
واختتم الحفل بافتتاح الدكتورة نورة الزعاقي  للأركان التي شاركت بها الجمعيات المشاركة ووحدة العمل الطلابي بعمادة السنة التحضيرية التي عُرض فيها العديد من الأعمال والمبادرات وعرض مجسمات وتوزيع بروشوراتٍ ومطويات على الحضور تحتوي على عبارات عن أهمية التطوع و آثاره على المجتمع.
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1513245361

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ