الأحد 22 سبتمبر 2024

عمادة السنة التحضيرية تعقد لقاء مفتوحا لأبنائها الطلاب

عمادة السنة التحضيرية تعقد لقاء مفتوحا لأبنائها الطلاب
سلطان بن رديف العتيبي

نظمت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بالمجلس الطلابي الاستشاري وبالتنسيق مع وحدة الأنشطة لقاءً مفتوحا بطلابها اليوم الاثنين :23/3/1439هـ بحضور وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي، ورؤساء الأقسام ورئيس وحدة الأرشاد الأكاديمي .

افتتح اللقاء بكلمة للمجلس الطلابي قدمها نيابة عنهم عضو المجلس الطالب وليد سعيد فلاح الحراملة شكر فيها الحضور متقدما بشكره لعمادة السنة التحضيرية والقائمين عليها على ما يبذلونه من جهود لخدمة أبنائهم الطلاب وعلى تواصلهم المستمر مع المجلس الطلابي ومتابعتهم المستمرة لقضايا الطلاب.

بعد ذلك توجه الدكتور فهد العلوي بالحديث مع الطلاب  مؤكدا على أهمية اللقاء ،  وتقديم بعض النصائح والتوجيهات ، فقد أكد سعادته على الكثير من المحاور المتعلقة بسير العملية الأكاديمية في العمادة،  كضرورة الإطلاع على  اللوائح والأنظمة  المعمول بها في العمادة ، ومركزا على الجدية في الاختبارات وعدم التساهل فيها  بالإضافة إلى ذكر بعض القضايا الطلابية وكيفية معالجتها.

بعد ذلك  فتح المجال للطلاب لطرح آرائهم واستفساراتهم وقضاياهم ، حيث خصص أغلب وقت اللقاء للاستماع من الطلاب حيث طرحت مجموعة من الاستفسارات والأسئلة التي أثرت اللقاء ، وسلطت الأضواء ، وأخذت بعين الاعتبار.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1513149194

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ