الثلاثاء 30 أبريل 2024

مدير جامعة الأمير سطام يستقبل رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

مدير جامعة الأمير سطام يستقبل رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

استقبل معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد معالي المهندس محمد بن حمد الماضي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية يرافقه العميد جاسر العرفج، المدير العام للإدارة العامة للتعليم والتدريب، والأستاذ علي بن عبد الله القحطاني مدير عام الشؤون الإدارية والمالية.

بدأ اللقاء بكلمة لمدير الجامعة رحب فيها  بمعالي المهندس محمد بن حمد الماضي وضيوفه الكرام، متناولا تعريفًا مختصرًا حول إمكانات الجامعة ، وأبرز لمجالات التي يمكن أن تحقق التعاون بين الجامعة والمؤسسة العامة للصناعات العسكرية.  

تلا ذلك عرض تقديمي موجز قدّمه الدكتور مشاري العصيمي تناول أبرز منجزات الجامعة الأكاديمية والبحثية والمجتمعية .

بعد ذلك توجه الوفد، لزيارة كلية الهندسة؛ حيث قدّم الدكتور رائد اليوسف المشرف على كلية الهندسة عرضًا تقديميًّا عرف فيه بالكلية وأقسامها وإمكاناتها ومعاملها، وأبرز منجزاتها الأكاديمية والبحثية، التي حققها الطلاب.

تلا ذلك زيارة تفقدية لمعامل أقسام الكلية الصناعية والمدنية والميكانيكية .

وفي ختام الزيارة قدّم مدير الجامعة شكره لمعالي المهندس محمد بن حمد الماضي على زيارته للجامعة متطلعًا أن تثمر هذه الزيارة عن عقد شراكات مجتمعية مستقبلية يستفيد منها الجانبان.

من جانبه أبدى الماضي إعجابه بما شاهده من إنجازات في جميع المجالات البحثية والعلمية والهندسية التي حققتها الجامعة، كما أبدى إعجابه بمعامل كلية الهندسة لما تحتويه من تقنية عالية وأجهزة متطورة مؤكدًا قبوله ورغبته في تحقيق التعاون بين الجهتين بما يحقق أهداف الشراكة المجتمعية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512981486

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ