الأحد 22 سبتمبر 2024

بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بوادي الدواسر رحلات سياحية لطلاب كليات وادي الدواسر والسليل

بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بوادي الدواسر رحلات سياحية لطلاب كليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

تنظم وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع ممثلة بوكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة وادي الدواسر لطلاب كليات محافظة وادي الدواسر والسليل رحلات سياحية للمناطق التالية : ( مكة المكرمة _ المدينة المنورة - جازان - حائل - القصيم - تبوك - العلا ) .

على الراغبين في التسجيل التوجه لمشرفي الأنشطة بالكلية للتسجيل فالمقاعد محدودة ، ويحق للطالب التسجيل في رحلة واحدة فقط .

 

وأوضح المشرف على الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع الأستاذ راجس بن مبارك الخضاري أن الرحلات تستهدف الطلاب بكليات وادي الدواسر والسليل .

 

وأشاد الخضاري بتفعيل المسارات السياحية التي يتبنى تنفيذها مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمحافظة والتي استهدفت طلاب كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل ، وذلك لتعزيز التعاون والشراكة مع الهيئة العامة للسياحة لتحقيق تطلعات القيادة ودعم وتنمية السياحة الداخلية  .

وثمن الخضاري جهود وتفاعل القائمين على فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بوادي الدواسر وحرصهم على تعزيز الشراكات والتعاون مع وكالة الجامعة واستهدافهم للطلاب الكليات ، بما يخدم التنمية السياحية الداخلية بالمملكة .

 

وأكد الخضاري أن تفعيل الرحلات يهدف إكساب الطلاب المعرفة بالإرث التاريخي والأثري لمناطق المملكة وتعريفهم بالمواقع التراثية والطبيعية والمنجزات التنموية التي تحققت في المملكة .

وأضاف الخضاري أن الشراكة مع مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بوادي الدواسر تأتي بضرورة تظافر جهود جميع الإدارات لتنمية السياحة الداخلية بالمملكة والاستفادة من الميز النسبية التي تحظى بها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512977059

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ