الأحد 22 سبتمبر 2024

مهرجان الطفولة في مبنى العمادات المساندة

مهرجان الطفولة في مبنى العمادات المساندة
نادية العنزي

في يوم ارتسمت فيه الطفولة بأبهى حللها وتعالت ضحكات الأطفال لترسم صورة الفرح التي تبحث عنها الإنسانية وتحت عنوان من حق كل طفل أن يعيش بسلام.

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع مؤسسة روائح الياسمين ، وكلية الهندسة وعلوم الحاسب، وكلية المجتمع ، مهرجان الطفل يوم الإثنين الماضي في مبنى العمادات المساندة ،و أضاف حضور أطفال روضة الجامعة بالإضافة لأطفال منسوبات المبنى رونقاً خاصاً على المهرجان الذي اشتمل على أربعة أركان :

هي ركن تعريفي بالجهات المشاركة تضمن إبداعات طالبات الكليات المشاركة ،إضافة إلى الجوائز المقدمة من مؤوسسة روائح الياسمين.

-ركن "غذائي صحي" اشتمل على وجبات صحية ،وأطعمة مفيدة قدمت للأطفال .

-ركن " أتعلم لأستفيد " مارس فيه الأطفال هواياتهم في الرسم والتلوين ،وتركيب الألعاب ،وذلك من خلال قصص مفيدة وألعاب تعليمية.

-ركن "ماذا سنشاهد؟" عبارة عن سينما تعليمية ترفيهية تم عرض أفلام تثقيفية عن الآداب التي ينبغي للطفل الالتزام بها في حياته اليومية ، إضافة إلى بعض الأفلام الكرتونية.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الهدايا والجوائز على جميع الأطفال. وتم تكريم الجهات المشاركة والمشرفات والطالبات نظير جهودهن المميزة ، والتي ساهمت في إخراج المهرجان بصورة رائعة وقد عبرت منسوبات مبنى العمادات المساندة والمشرفات من روضة أطفال الجامعة عن شكرهن لإدارة العلاقات العامة والإعلام و على رأسها سعادة الدكتور عيسى بن خلف الدوسري ، ومنسوبات الإدارة على هذه المبادرة التي تدل على مدى حرص الإدارة في تفعيل المناسبات المجتمعية والعالمية المتنوعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512899568

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ