الأحد 22 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تقيم مسابقة حفظ القرآن السابعة

عمادة شؤون الطلاب تقيم مسابقة حفظ القرآن السابعة

أقام قسم الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب يومي الأربعاء والخميس الموافق 18-19/3/1439هـ المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم وتجويده، للعام السابع 1438هـ، وذلك في مسرح مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية، بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة، وسعادة مساعد العميد للأنشطة الطلابية الأستاذ/ جمال بن حمد الحمداء.

وتكونت لجنة التحكيم من : سعادة الدكتور/ محمد بن عامر الصويغ، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالخرج، وسعادة مساعد عميد الكلية للأنشطة الطلابية، وسعادة الدكتور/ عمر بن محمد دين، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالخرج، والمشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب، وسعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد الفواز، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالخرج.

وقد ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب كلمة افتتاحية لهذه المسابقة أشاد فيها بالعدد الكبير من المشاركين في هذا العام، كما حث الطلاب المشاركين على ضرورة التمسك بما في القرآن من تعاليم وشرائع وأحكام، وأن ذلك يعد ثمرة لتعلم القرآن وتلاوته وحفظه.

واشتملت مسابقة هذا العام على خمسة فروع : ثلاثون جزءاً، وخمسة أجزاء، وجزأين، وجزء واحد، وفرع التلاوة.

وقد شارك في الاختبار في هذا اليوم عدد كبير من الطلاب من كليات محافظة الخرج والحوطة، واستمر الاختبار يوم الأربعاء لمدة 5 ساعات من الساعة 9 صباحاً إلى 2.30 ظهراً، ويوم الخميس لمدة 1.30 .

وقد تم عقد اختبار طلاب محافظات  السليل ووادي الدواسر عبر الربط الشبكي ، وذلك بالتنسيق مع مشرف الأنشطة في كليات وادي الدواسر الدكتور/ محمد الأبيض.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512672318

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ