الأربعاء 15 مايو 2024

مدير جامعة الأمير سطام يدشن البوابة الإلكترونية للإسكان الطلابي

مدير جامعة الأمير سطام يدشن البوابة الإلكترونية للإسكان الطلابي
عمر العبدالله:

دشن معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد يوم الأثنين 16 / 3 / 1439هـ البوابة الإلكترونية للإسكان الطلابي بقاعة الاجتماعات بمكتب معاليه وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة والكليات.

حيث قُدم بعد التدشين عرض مرئي عن البوابة حول أهدافها وآلية التعامل معها والإجراءات التي ستطبق من خلالها , وكذلك الخدمات التي تقدمها البوابة للطلاب.

وبهذه المناسبة قدم معالي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد خالص شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله-  على دعمهم للمسيرة التعليمية بالمملكة العربية السعودية وتوفير كافة الخدمات لأبنائهم الطلاب والطالبات لجعلهم نافعين لهذا الوطن الغالي , وأكد معاليه خلال كلمته على بذل قصارى الجهد في تقديم خدمة راقية للطلاب الساكنين مما يضمن خلق بيئة تعليمية جاذبة تتوفر بها كافة الخدمات , وفي ختام كلمته شكر جميع القائمين على إنشاء و تجهيز الإسكان الطلابي , وتهيئة المرافق الخدمية به.

عقب ذلك ألقاء عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره كلمة أستعرض خلالها المراحل التي مر بها تهيئة الإسكان الطلابي بعد استلامه من إدارة المشاريع التي أشرفت مشكورة على إنشائه وتأثيثه , وما قامت به عمادة شؤون الطلاب على استقطاب أرقى الشركات لتشغيل المرافق الخدمية في الإسكان الطلابي وتوفير كافة سبل الراحة به, كما ذكر بأنه سيكون هناك أنشطة وفعاليات للطلاب الساكنين متنوعة ما بين رياضية وثقافية واجتماعية يشرف عليها مختصون , وبعض الصالات الترفيهية لقضاء أوقات فراغهم.

من جهته دعى وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي الطلاب الراغبين في السكن بالإسكان الطلابي للفصل الدراسي الثاني من هذ العام الجامعي 1438 / 1439هـ تقديم طلباتهم عبر   بموقع الجامعة , حيث سيستمر استقبال الطالبات حتى يوم الاثنين 30 / 3 / 1439هـ.

بحيث سيكون السكن مخصصاً للطلاب الذكور بكليات محافظة الخرج فقط , بشرط أن يكون مقر سكنهم خارج محافظة الخرج , وسيتم توزيع الطلاب على غرف الوحدات السكنية بحسب الشاغر منها، بناءً على الطلبات الأبعد عن المدينة الجامعية.

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512582849

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ