الثلاثاء 14 مايو 2024

تدشين المجلس الطلابي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية أقسام الطالبات

تدشين المجلس الطلابي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية أقسام الطالبات
نوره بن عفيصان

تحت شعار لنا حلم وطموح تم تدشين المجلس الطلابي للكلية وذلك يوم الأحد الموافق    1439/3/16 هـ  في مسرح الكلية بحضور الأستاذة حنان عبد القادر مشرفة المجالس الطلابية بعمادة شؤون الطالبات.

 حيث استهل التدشين بكلمه ترحيبة من المجالس الطلابية بالضيوف الكرام ألقتها نائبة المجلس الطالبة بيان العنزي وأعقب ذلك كلمة للأستاذة حنان وضحت فيها فكرة المجالس الطلابية بالجامعة و الاهداف المنشودة منها وتطلعات عمادة شؤون الطالبات للعمل الطلابي وحثت فيها الطالبات على التعاون لتحقيق ذلك أعقب ذلك كلمة لوكيلة الكلية القتها بالنيابة عنها مشرفة وحدة العمل الطلابي أ. لمياء عبد الله ذكرت فيها مسيرة عمل المجالس الطلابية في الكلية وشكرت كل المتعاونين في تلك المسيرة وحفزت فيها الطالبات على المضى لإيصال صوتهن من خلال هذه المجالس وبعد ذلك كلمة رئيسة المجلس الطلابى جواهر آل رشيد ذكرت فيها أن المجلس الاستشاري وجد لخدمة اهداف المجالس الطلابية وتوصيل صوت الطالبات.

وأن من أهدافه زرع روح التعاون والعطاء بين المجالس الطلابية وطالبات الكلية ,و أن العمل الطلابي في المجالس الطلابية هو لتحدي كل الصعوبات والأزمات و لتتمكن الطالبات من  التعبير عن ارائهم و اعلاء كلمتهم وحل مشاكلهم الأكاديمية و الخدمية المقدمة لهم والتعاون على تنفيذ المبادرات المقترحة منهم وإبراز مواهبهم   .

وبعد ذلك تم شكر الطالبات والجميع  بمنحهم الثقة وحثتهم عل العمل والتعاون وحرصهم على الاستماع لكل الآراء والمقترحات ثم تلى ذلك تعريف بلجان المجلس الطلابي ومهام وعمل كل لجنة ومن ثم تكريم طالبات المجالس الطلابية للعام السابق ,وفي الختام تم عرض فيديو تعريفي للمجلس الطلابي ووسائل التواصل المختلفة وبعد ذلك تم افتتاح الاركان التعريفية وتسجيل أسماء الطالبات الراغبات بالتعاون مع اللجان المختلفة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512463316

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ