الخميس 16 مايو 2024

وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم بالحوطة تحتفي باليوم العالمي للطفل

وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم بالحوطة تحتفي باليوم العالمي للطفل
حنان الأسمري

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم بالتعاون مع إدارة سباركيز بالمكان مول بالمحافظة مهرجان للاحتفاء باليوم العالمي للطفل يوم الخميس ١٢ /٣ / ١٤٣٩ هـ عند الساعة الرابعة والنصف عصراً. 

جاء هذا الاحتفاء بتوجيه ودعم من سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني وبتضافر جهود جميع منسوبات الكلية. حيث اشتمل برنامج الفعالية على مسرح وفرقة استعراضيه، استديو تصوير، رسم على الوجه، أركان تثقيفيه وتوعوية (ركن مجسمات واعمال يدوية، ركن فن تشكيلي، ركن ضيافة وهدايا عرض فيديوهات توعوية)، كما صاحب ذلك ركن بروشورات توعويه بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالتعاون مع مجمع عيادات فيولا الطبية.

شاركت وحدة الخدمة المجتمعية بإدارة الأستاذة أميرة والأستاذة الهنوف القريني في الاحتفاء بدعم أطفال جمعية إنسان خلال المهرجان عن طريق توفير رسوم الألعاب والهدايا وضيافة أُسر الأطفال، كما كان لريشة منسوبات نادي الإبداع تألق قوي في ركن الفن التشكيلي، أما تنظيم الفعالية كان بجهود الأستاذة الهنوف القريني من وحدة تقنية المعلومات والأستاذة أحلام الحسين من وحدة العلاقات والإعلام ومشرفة نادي وثبة همم الأستاذة منى النويشر.

جاءت فكرة هذه الفعالية تزامناً مع الاحتفاء العالمي بيوم الطفل وتهدف إلى تسليط الضوء على حقوق الطفل وصحته النفسية والجسدية ونبذ جميع مظاهر العنف ضد الطفل الدخيلة على مجتمعنا. وقد ساهمت الفعالية بشكل كبير بإدخال السرور والبهجة على الأطفال وأُسرهم الكريمة ورفع مستوى الوعي الأسري. وفي الختام نسأل الله أن يتقبل الجهود وأن يحفظ جميع أطفالنا بأمان وسعادة.

كما تتقدم وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام الفعالية وهم: الأستاذ عبدالرحمن العويرضي من إدارة سباركيز بالمكان مول والأستاذ إبراهيم التميمي من كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم والأستاذ إبراهيم الرفيعة من صحيفة الحوطة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512295560

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ