الأربعاء 15 مايو 2024

بمشاركة عدد من الجامعات السعودية ...عمادة شؤون الطلاب تنظم المعسكر الكشفي للدراسة الأولية

بمشاركة عدد من الجامعات السعودية ...عمادة شؤون الطلاب تنظم المعسكر الكشفي للدراسة الأولية
عمر العبدالله:

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد تنظم عمادة شؤون الطلاب "المعسكر الكشفي للدراسة الأولية" خلال الفترة 18 – 20 / 3 / 1439هـ بالمدينة الجامعية بالخرج، بمشاركة قرابة مائتين وخمسين طالباً من طلاب الجامعة و طلاب مختلف الجامعات السعودية الأخرى.

حيث تهدف عمادة شؤون الطلاب من خلال إقامة هذا المعسكر إلى تقديم الدراسة الكشفية الأولية للطلاب المشاركين لتعريفهم بنظام الحركة الكشفية وأهدافها ومبادئها ووسائلها، يقدمها عدد من المختصين في هذا المجال.

كما يشتمل المعسكر على العديد من البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية وذلك بهدف خلق روح التآلف بين الطلاب المشاركين وإحياء التنافس الشريف وتنمية مواهبهم وإبرازها، يصاحبها بعض الدورات التدريبية العامة.

و ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بأن عمادة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة الأندية الطلابية حرصت على الإعداد المبكر للمعسكر لإشراك أكبر عدد ممكن من طلاب الجامعة وطلاب الجامعات السعودية الأخرى وكذلك لإخراجه بالوجه اللائق بتقديم برامج ودورات نوعية و مميزة يجد فيها الطلاب المشاركين ما يفيدهم وينفعهم لخدمة هذا الوطن الغالي

الجدير بالذكر بأنه سيشارك في المعسكر كلاً من جمعية الكشافة العربية السعودية وجامعة الملك سعود وجامعة شقراء وكذلك جامعة المجمعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512287805

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ