الأربعاء 15 مايو 2024

الطالبات الموهوبات بالثانوية الخامسة بالدلم في رحاب كلية التربية بالدلم

الطالبات الموهوبات بالثانوية الخامسة بالدلم في رحاب كلية التربية بالدلم
سهام المرضي

تحقيقاً للشراكة المجتمعية بين كلية التربية بالدلم, و مكتب التعليم بالدلم ( بنات) في مجال برامج و أنشطة الموهبة. قامت الكلية باستقبال الطالبات الموهوبات من الثانوية الخامسة (مقررات) برفقة أ/ وردة الكثيري و أ/ دلال الشدي – مشرفة الموهوبات بمكتب تعليم الدلم يوم الخميس 12/3/1439هـ الساعة الثامنة صباحاً . و كان الهدف من الزيارة حضور دروس في معامل الكيمياء و معامل تقنيات التعليم . وقد بدأت الزيارة بلقاء مع سعادة عميدة الكلية د/ مليحة القحطاني و سعادة مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والأكاديمية د/ سحر عبده حيث رحبّن بالطالبات بعدها قامت عميدة الكلية بحوار مع الطالبات حيث قدمت لهن نبذة عن الكلية و أقسامها و التخصصات المتاحة , وبعض البرامج التي تقدمها للطالبات الموهوبات , كذلك دعت د/ سحر عبده في حوارها مع الطالبات إلى إمكانية مشاركتهن في برنامج رعاية الموهوبات حيث أنه يستقبل الراغبات بالاستفادة من البرنامج من داخل الكلية وخارجها , والذي يقدّم دورات و ورش تدريبية في عشرة مجالات . بعد ذلك تمّ مرافقة الطالبات لأخذ جولة بالكلية , ومشاهدة القاعات الدراسية بحضور د/ سحر عبده , ومشرفة العلاقات العامة والإعلام بالكلية أ/ نورة القحيز بعدها تم التوجه بهن لمعامل الكيمياء حيث قامت د/ جيهان حمودة –أستاذ مساعد بقسم الكيمياء - مشكورةً بتقديم شرح للطالبات و إجراء تجارب علمية , وتعريف الطالبات على أجهزة المختبرات , ومكونات المعمل . بعد ذلك تم التوجه لمعمل تقنيات الحاسب الآلي للتعرف على مقتنيات المعمل , و طرق التعامل معها.

و قد أعربت الطالبات عن سعادتهن بهذه الزيارة إذ أنها تزيد من الإثراء المعرفي لهن كما قدمّن الشكر على حسن الاستقبال و إتاحة الفرصة للتعرف على الكلية وأقسامها.

و في ختام الزيارة قدمت أ/ دلال الشدي درع و شهادة شكر و تقدير لسعادة عميدة الكلية د/ مليحة القحطاني, و لسعادة مساعدة العميدة للشؤون التعليمية و الأكاديمية د/ سحر عبده على التعاون المتبادل و الجهود البناءة تحقيقاً للشراكة المجتمعية بين مكتب التعليم والكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512283139

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ