الاثنين 29 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تشارك في برنامج سفراء الوسطية الثاني

 جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تشارك في برنامج سفراء الوسطية الثاني

شاركت وحدة التوعية الفكرية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بوفد طلابي في برنامج سفراء الوسطية الثاني الذي نظمته جامعة طيبة في المدينة المنورة خلال الفترة 10- 12 / 3 / 1439 بمشاركة أكثر من ثلاثين جامعة وكلية،  ورعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وقد كان الوفد برئاسة مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية عضو وحدة التوعية الفكرية بالجامعة الأستاذ جمال بن حمد الحمداء ومشاركة خمسة من الطلاب لمتميزين من الكليات التي تميزت في برامج التوعية الفكرية.

وقد تضمن البرنامج عدداً من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف تحقيق مفهوم الوسطية في الدين الإسلامي، وتنطلق من خلال محاور رؤية المملكة 2030 (مجتمع حيوي – اقتصاد مزدهر – وطن طموح) لتدريب  الشباب على التمكن من تفعيل محاور البرنامج وتنفيذ 30 مبادرة طلابية عن الوسطية في مختلف مناطق المملكة عن طريق 30 جامعة وكلية، وكذلك تم تنفيذ 3 محاضرات وأربع دورات وورشة عمل عن بناء المبادرات.

وقد ذكر الأستاذ الدكتور خالد بن إبراهيم الدبيان رئيس وحدة التوعية الفكرية  أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في وحدة التوعية الفكرية وبتعاون جميل من عمادة شؤون الطلاب تبادر للمشاركة في هذه البرامج الإثرائية المفيدة التي توسع مدارك الطلاب وتوعيهم، وتكون حافزا لهم للارتقاء والتميز في التزام الوسطية في الدين الإسلامي دون غلو أو جفاء. شاكراً لجامعة طيبة تنفيذ البرنامج التربوي الطموح.

كما قدم شكره لعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة على تعاونه الدائم في تنفيذ هذه البرامج ، ولمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد دعمه وتشجيعه لهذه المشاركات والفعاليات .

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/12/1512145063

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ