الخميس 16 مايو 2024

طالبات الملتقى العلمي الثاني بتربية الدلم في دورة (خطوات إعداد البحث العلمي)

 طالبات الملتقى العلمي الثاني بتربية الدلم في دورة (خطوات إعداد البحث العلمي)
سهام المرضي

في إطار الاستعداد للملتقى العلمي الثاني , أقامت كلية التربية بالدلم ممثلة في وحدة و نادي البحث العلمي تحت إشراف د. إيمان إبراهيم و بالتعاون مع منسقة الملتقى العلمي الثاني بالكلية أ.فاطمة شاذلي و وحدتي الخريجات (التدريب و التأهيل) و العمل الطلابي دورة تدريبية بعنوان (خطوات إعداد البحث العلمي)

لتدريب و تأهيل الطالبات المشاركات في الملتقى العلمي الثاني و بإشراف من سعادة مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. سحر عبده يوم الأثنين الموافق 9-3-1439هـ  في قاعة الاجتماعات بمقر الكلية.

تضمنت الدورة التي قدمتها د. ذكريات جبريل القرالة – أستاذ مساعد في الإدارة التربوية تعريف بأهمية البحث العلمي و إبراز دوره في تقدم و رقي المجتمعات الحديثة  و أنواعه العديدة , و خطوات إعداد البحث العلمي بما فيه كيفية إعداد خطة محكمة , و توثيق لبعض  المراجع العلمية و فق تصنيف APA , و كيفية الاستفادة من الدراسات السابقة.

و قد قدمت الدكتورة ذكريات بعض الأمثلة و التدريبات العملية التي تساهم في تنمية مهارات الطالبة في إدارة كتابة البحث العلمي , وقد تم ذلك بحضور عدد كبير من الطالبات , و بعض أعضاء هيئة التدريس , و كان حضوراً فاعلاً.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511938151

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ