الأربعاء 15 مايو 2024

اللقاء التعريفي لطالبات قسم المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية

اللقاء التعريفي لطالبات قسم المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية
ديمه الدوسري

أقام نادي المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية - شطر الطالبات -  لقاء تعريفي  يهدف إلى تعريف طالبات المستوي الرابع بالقسم والترحيب بهن وايضا توعية الطالبات بأهمية التخصص وأهمية المذاكرة المستمرة وبعض حقوق الطالبات داخل الكلية وتحفيز الطالبات على  المذاكرة والإهتمام  وكانت محتوياته كما يلي:

-كلمة مساعدة مشرف قسم المختبرات الطبية الدكتورة عبير الشربيني والتي تناولت بعض الأساليب التحفيزية  للطالبات و حثت الطالبات علي المذاكرة و  تحدثت عن النقاط الأساسية التي يجب إعادة النظر فيها من حيث  التطوير والإهتمام وحث الطالبات بالاهتمام بحضور محاضرات الطالب النظير التي تساعد الطالبات المتعثرات للأستفادة من نظيراتهن المتفوقات لتحسين جودة التعليم لديهن وهذا ينصب في مصلحة الطالبات.

كلمة لمسؤولة الإرشاد الأكاديمي بالكلية محاضر أشواق الدوسري  وايضا تحدثت مسؤولة النشاط بالقسم محاضر: عبير بابكر واللتان قمن بالتوضيح للطالبات عن حقوقهم الجامعية وايضا مدى أهمية  اللجوء لأعضاء هيئة التدريس عند حدوث أي تعثر أو مشكلة دراسية تواجههم.

-كلمة مسؤولة الجودة الدكتورة داليا جلال الدين والتي تحدثت عن الجودة  والتطوير وتوضيح أهمية الطالب ودوره في الجودة  وأهمية دوره في الكلية . 

-  كلمة مشرفة أنشطة المختبرات الطبية محاضر :الاء الطيب والتي وضحت أهمية الأنشطة وتأثيرها الإيجابي على مستوى الطالب الثقافي والعلمي.

.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511937742

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ