الأحد 22 سبتمبر 2024

(صناعة الأعمال والاقتصاد ) ورشة عمل علمية لعمادة شؤون الطلاب

(صناعة الأعمال والاقتصاد ) ورشة عمل علمية لعمادة شؤون الطلاب
عمر العبدالله:

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة الملتقى العلمي واللجنة العليا للملتقى ورشة عمل علمية بعنوان (صناعة الأعمال والاقتصاد) في قاعة تدريب كبار الشخصيات بإدارة الجامعة وتم الربط الشبكي مع الطلاب والطالبات في قاعة الهداية بالخرج وقاعات التدريب للجامعة في فروعها بالحوطة و الافلاج و السليل ووادي الدواسر ، كان المتحدث فيها سعادة الدكتور / أحمد بن سهيل عجينة وكيل كلية إدارة الأعمال بالخرج للتطوير والجودة ، حضر الورشة بعض أعضاء هيئة التدريس و بعض الطلبة المشاركين في هذا المحور من الملتقى العلمي.

أفتتح الورشة عميد شؤون الطلاب نائب رئيس اللجنة العليا للملتقى العلمي الثاني الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بكلمة ذكر فيها أهمية هذا الملتقى والذي حرصت الجامعة لإقامته لتنمية المواهب الطلابية وتعزيز الثقافة لديهم , كما أكد سعادته على أهمية هذه الورشة التي تنظمها أمانة الملتقى العلمي بعمادة شؤون الطلاب في تحسين المشاركات وتطويرها وتعزيز المحتوى.

ثم قدم سعادة الدكتور / أحمد عجينة مقدمة موجزة ومركزة عن المقصود بصناعة الأعمال وما يتعلق بها من أصول وقواعد تبنى عليها المشاريع الحديثة ، وأشار إلى أهمية وضع الخطط الرئيسية والتنفيذية وما يتعلق بها عند البدء بأي مشروع، وأن المشروع الناجح هو المبنى على دراسة أولية ناجحة.

كما تعرض عجينة إلى الملاحظات التي راها على ملخصات المشاريع التي قدمت للورشة من قبل طلاب وطالبات الجامعة من جميع الكليات، وناقشها مع الطلبة، وفي نهاية اللقاء فتح المجال للأسئلة والمداخلات من قبل الطلاب والطالبات.

أدار الورشة أمين اللجنة العليا للملتقى العلمي الثاني الدكتور عمر بن محمد دين.

الجدير بالذكر أنه سيقام يوم غداً الأثنين ورشة عمل بعنوان "الابتكارات أفكار وإبداعات" يقدمها كلاً من أ.د جوهر بم محمد المعين و أ.د أماني بنت شفيق عواد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511728046

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ