السبت 18 مايو 2024

الملتقى العلمي الأول بكلية هندسة وعلوم الحاسب - قسم الطالبات

الملتقى العلمي الأول بكلية هندسة وعلوم الحاسب - قسم الطالبات
نورة آل تويم

 تزامناً مع الملتقى العلمي الثاني بالجامعة أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب الملتقى العلمي الأول الخاص بالكلية يومي الأثنين والثلاثاء الموافق 24-25/ 2/ 1439 بمسرح الكلية بحضور سعادة وكيلة الكلية د. حنان البلوي وأعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية .

حيث  رحبت الوكيلة بالحضور الكريم وأكدت حرص الكلية على الملتقى العلمي ورسالتها بالعمل على تخطيط وتطوير مشاريع ذات جودة عالية مع إكساب طلابها وطالبتها مجموعة من المهارات الأكاديمية والشخصية، وتعميق قيم التعاون والتنافس الشريف والأمانة العلمية والنزاهة فيهم. وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة منه وهي:

•           رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطالبات

•           تعزيز القيم البحثية والإبداعية للطالبات، وتنمية ثقافة البحث العلمي والإبداع والابتكار لديهن.

•           إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الكلية لعرض مشاريع التخرج أمام الجميع ومناقشتها وتطويرها.

•           تطوير مشاريع التخرج لتلائم العمل الريادي وبناء المشاريع الصغيرة والخدمة المجتمعية والتي تنصب ضمن محاور الملتقى العلمي الثاني بالجامعة .

•           تعزيز القيم الوطنية لخدمة المجتمع.

•           إثراء الساحة الأكاديمية الطلابية بعرض ونشر النتاج العلمي والإبداعي .

•           تنمية المهارات القيادية والحوارية .

•           غرس وتعزيز قيم التنافس العلمي الشريف والعمل الجماعي وبناء جسور التواصل العلمي.

 

واختتمت فعاليات الملتقى العلمي الأول بنهاية يوم الثلاثاء بكلمة من سعادة وكيلة الكلية ابتدأتها بحمد الله وشكره على نجاح الملتقى العلمي الأول و أكدت فيها بالحاجة الماسة إلى الابداع و التطوير وتبادل الأفكار . وأن الكلية من خلال هذا الملتقى تقترب من النجاح الذي تنشده على الصعيد العلمي  والبحثي والتنموي.

 حيث كرمت وكيلة الكلية المشاريع الفائزة وقدمت لهن الجوائز النقدية. وذكرت أنه من واجبنا أن نقدم التحفيز والتشجيع على نحو مستمر، فذلك هو الوقود الروحي الذي يصنع العجائب.

وأخيرا قدمت كلمة شكر وعرفان لكل من ساهم في الإعداد والتنسيق لإنجاح هذه الظاهرة العلمية ولكل من شارك في فعاليات هذا الملتقى متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511344942

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ