السبت 18 مايو 2024

كلية الهندسة بوادي الدواسر تقيم دورة مكثفة في برمجيات ميكروسوفت للطلاب

كلية الهندسة بوادي الدواسر تقيم دورة مكثفة في برمجيات ميكروسوفت للطلاب
نايف ال نايف

نظمت كلية الهندسة ممثلة في وحدة الخريجين وخدمة المجتمع بمحافظة وادي الدواسر، بالتعاون  مع وحدة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب دورة تدريبية مكثفة بعنوان " التعامل مع برمجيات ميكروسوفت ورد و بوربوينت" والتي استمرت على مدى يومين في معمل الحاسب الآلي بالكلية ،وذلك في الفترة المسائية قدمها عضو هيئة التدريس بالكلية د. محمد إبراهيم محمد عبد العال عضو لجنة الخريجين وخدمة المجتمع بكلية الهندسة .

وأوضح عبدالعال أن الدورة تتضمن تدريباً عملي على كيفية التعامل واستخدام برامج ميكروسوفت ورد وبوربوينت في إعداد التقارير و المشاريع الهندسية بدقة عالية مع تدعيمها بالصور والجداول والمعادلات الرياضية وإضافة التنسيقات المميزة لها وأيضا اكتساب مهارة تحويل هذه التقارير إلى عروض تقديمية مميزة لمساعدة الطلاب على اكتساب مهارة تقديم أعمالهم وابتكاراتهم بصورة مشوقة ومبهرة ، وذلك من خلال الشرح النظري والتدريب العملي على أجهزة الكمبيوتر ، وعلى ضوء البرنامج تم طلب تقرير للمتدربين على ما تم دراسته بالدورة ، لضمان اجتيازهم البرنامج التدريبي بنجاح .

وأكد عبدالعال على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية التطويرية لرفع مستوى الأداء ، وإكساب المستهدفين من طلاب الكلية الخبرات التي تنعكس  على تحصيلهم العلمي بنتائج إيجابية  ، وتسهم في تعزيز سيرهم الذاتية .

الجدير بالذكر أن الدورة  استهدفت طلاب الكلية وقد التحق بالدورة قرابة ( ٧٠ ) طالب ، سعياً من عمادة كليه الهندسة في ترغيب أبنائها الطلاب ونصحهم لارتياد برامج الدورات التطويرية ؛ مما يجعلها تحقق أهدافها المنشودة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511342352

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ