الثلاثاء 14 مايو 2024

دورة "تصميم المقررات وإدارة الإختبارات الإلكترونية عبر البلاك بورد" بقسم الرياضيات في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

دورة "تصميم المقررات وإدارة الإختبارات الإلكترونية عبر البلاك بورد" بقسم الرياضيات في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

ضمن إطار الدورات التدريبية التي تنظمها وكالة التطوير والجودة بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر لرفع المستوى التقني لأعضاء هيئة التدريس بالكلية وتطبيق أحدث نظم التعلم الإلكتروني للارتقاء بمستوى العملية التعليمية بالكلية.

أقامت وكالة التطوير والجودة بكلية الآداب والعلوم ممثلة بوحدة التعليم الإلكتروني دورةً تدريبيةً بعنوان "تصميم المقررات وإدارة الاختبارات الإلكترونية عبر البلاك بورد" بقاعة التدريب بالكلية ، استهدفت الدورة جميع أعضاء هيئة التدريس بقسم الرياضيات قدم الدورة المدرب المعتمد من الجامعة  الدكتور هاني السلاموني عضوا هيئة التدريس بالكلية على مدى يومين متتاليين  .

وأوضح السلاموني أن الدورة تهدف إلى تقديم خلفية نظرية وعملية تتعلق بمجال التصميم التعليمي ، واستخداماته في عمليات التحليل والتنفيذ والتطوير للمواد الالكترونية . والتعرف على مفهوم التصميم التعليمي للمقررات الالكترونية وفق المعايير العالمية ، ومعرفة أنواعها والفرق بين كل نوع منها . كما يجعلك ملماً بالأهداف التعليمية وكيفية صياغتها .

وأضاف السلاموني أن الملتحقين تعرفوا على أنواع البرامج الجاهزة التي يمكن أن تستخدم في إنشاء صفحات الويب والمواقع وتحزيم المحتوى، وأتيح للمتدربين التطبيق العملي خلال هذه الدورة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511253022

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ