السبت 04 مايو 2024

الاجتماع الدوري لموظفي كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

الاجتماع الدوري لموظفي كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

أكد عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع على توفير بيئة إدارية مميزة تساهم في دعم مسيرة تقدم الكلية إلى الأمام ويضمن تحقيق أهدافها المرجوة جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري مع موظفي الكلية .

ودعا المدرع كافة الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد ، وتسخير قدراتهم وخبراتهم والعمل معا بروح الفريق الواحد بشكل فعال ومنسجم للارتقاء بالكلية، لافتا إلى أن العمادة تتابع بدقة واهتمام تفاصيل سير العمل بالكلية وسيتخذ كافة الإجراءات للمحافظة عليها وضمان استقرارها وتطورها نحو الأفضل . داعيا كافة الموظفين إلى التفاني والإخلاص والعمل بمهنية واحتراف بما يعزز قوة الإرادة للكلية وعزمها على مواصلة شق طريق التميز والإبداع.

وخلال اللقاء استمع المدرع إلى مداخلات عدد من الموظفين ، وناقش معهم سبل تعزيز العلاقات الطيبة بين الموظفين ، من أجل العمل بثقة وانسجام تام ، والمحافظة على الأداء المتميز في ممارسة الأعمال الإدارية . متعهدا بمواصلة هذه اللقاءات المثمرة للمساهمة في حل المشكلات التي تعترضهم لرفع كفاءة الخدمة المقدمة لعضو هيئة التدريس والطلاب ، والمجتمع الخارجي .

وقد نوه المدرع إلى أن الجامعة لديها خطط وبرامج تهدف إلى رفع وتحسين مستوى العمل وتطويره على المستوى الأكاديمي والإداري ، وهي بحاجة ماسة لتضافر الجهود وتقاسم المسؤوليات لبلوغ الأهداف المرجوة .

وفي نهاية اللقاء أعرب المدرع عن شكره وتقديره لجهود كافة الموظفين في مختلف مواقع العمل الإداري ، متمنيا لهم كل التوفيق في القيام بمسئولياتهم على مختلف المستويات لخدمة أعضاء هيئة التدريس والطلبة والنهوض بالكلية . حضر الاجتماع مساعد عميد الكلية الدكتور زكريا مختار

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511248829

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ